عرض فيلم King Richard بمهرجان القاهرة السينمائي. اليوم وغدًا
فن

عرض فيلم King Richard بمهرجان القاهرة السينمائي.. اليوم وغدًا

عرض فيلم King Richard بمهرجان القاهرة السينمائي.. اليوم وغدًا، يعرض اليوم لأول مرة في مصر، فيلم “الملك ريتشارد”، أو “King Richard” تبع القسم الأساسي خارج المسابقة، بالدورة الـ 43 بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، و سيبدأ عرض الفيلم الذي تبلغ مدته 144 دقيقة، في الساعة الـ 3 مساء، في سينما الزمالك 1.

فيلم King Richard بمهرجان القاهرة السينمائي

فيلم King Richard بمهرجان القاهرة السينمائى

وسيدا العرض الثاني لـ فيلم King Richard  غدا 3 ديسمبر الجاري في تمام الساعة الـ 8:30 مساء في المسرح الكبير بدار الأوبرا.

فيلم “الملك ريتشارد” أخرجه رينالدو ماركوس جرين، وأنتجته الولايات المتحدة الأمريكية، وجاءت تفاصيله في إطار سريع على إلي أين وصل نجمتا التنس فينوس وسيرينا ويليامز، بهذا التفوق بعد تدريبهم من قبل والدهم ريتشارد ويليامز.

تمتد فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، إلي يوم 5 ديسمبر الجاري، مع الالتزام بجميع الإجراءات اللازمة تبعًا لتقارير الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، للحصول علي أمان القائمين علي الأفلام والجمهور وفريق المهرجان.

يعتبر مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، من أهم وأكبر المهرجانات عالميًا العربي وإفريقيا وأكثرهم ترتيبًا، حيث يعتبر هو فقط المهرجان الموجود في المنطقة العربية والإفريقية المسجل تابع للفئة A داخل الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF).

اقرأ أيضًا: هل سيخرج مسلسل ياسمين صبري من السباق الرمضاني بسبب فرصة تانية؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
x