عودة ميمي جمال إلي الساحة الفنية بعد غياب 5 سنوات.. تفاصيل
فن

عودة ميمي جمال إلي الساحة الفنية بعد غياب 5 سنوات.. تفاصيل

عودة ميمي جمال إلي الساحة الفنية بعد غياب 5 سنوات.. تفاصيل، لم تشارك الفنانة الكبيرة ميمي جمال في الأعمال سينمائية أو درامية منذ حوالي خمس سنوات، تفصيلًا منذ أن شاركت في فيلم “لف ودوران” مع الفنان أحمد حلمى والذي تم عرضه عام 2016، حيث اختفت ميمي جمال عن الساحة الفنية في هذه السنوات خاصة بعد وفاة زوجها ورفيق دربها حسن مصطفى، في محاولة منها لإكمال الحياه من غيره.

عودة ميمي جمال إلي الساحة الفنية

عودة ميمي جمال إلي الساحة الفنية

وبعد طول غياب قررت ميمى جمال أن تعود مجددا إلى التمثيل هذه السنة، وعادت إلي الساحة الفنية بقوة وبحماس شديد، حيث حرصت علي المشاركة في الكثير من الأعمال الفنية تم عرضها في الفترة الأخيرة، كما اهتمت بتصوير عدد كثير من الأعمال الفنية في ذات الوقت، والغريب أن كل الأعمال التي ستكون فيها تنتمي إلي نوعية الـ 5 أو 10 حلقات، ليكون 2021 هي سنة العودة بالنسبة لميمى جمال بعد غياب مدة كبيرة.

كانت بداية رجوع ميمى جمال الفنية أثناء ظهورها في حدوته “مش مبسوطة” التابعة لمسلسل “زي القمر” والتي تم عرضها على قناة cbc علي شكل 5 حلقات والتي ساعدها في بطولتها داليا مصطفى، بشرى، أحمد سعيد عبد الغنى، هشام إسماعيل وإخراج شيرين عادل، وجسدت خلال الحدوتة دور والدة هشام إسماعيل وحماة النجمة داليا مصطفى.

ميمي جمال تشارك في مسلسل “آخر دور”

وبعد حدوتة “مش مبسوطة”، ظهرت الفنانة الكبيرة ميمي في حدوته بمسلسل “ورا كل باب” باسم “90 يوم” وتكونت من 5 حلقات أيضاً، وتم نزولها على قناة الحياة، وساهم في بطولتها نضال الشافعي، دنيا عبد العزيز، وأحمد حلاوة، وهشام إسماعيل، وعفاف رشاد، وأحمد رفعت، وألفتها ميرنا الفقى، وأخرجها أحمد صالح.

وعلي نفس السياق، تشارك ميمي جمال في بطولة مسلسل بعنوان “قانون العمل” الذي يتكون من 10 حلقات للعرض على احدى المنصات الرقمية، وبطولة اياد نصار، ريهام عبد الغفور، اسلام إبراهيم، ثراء جبيل، محسن منصور، وهو من تأليف مريم نعوم، وإخراج مريم أبو عوف، تقوم ميمي جمال بدور شخصية راقصة أفراح وموالد شعبية، بل ستعتزل الرقص.

كما ستشارك أيضاً في مسلسل جديد باسم “آخر دور” الذي يتكون من 12 حلقة ليتم عرضها على منصة رقمية، وهو بطولة دينا الشربيني، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، إبراهيم السمان، مها نصار، ميمي جمال، مريم الخشت، والكثير من الفنانين الذين ظهروا كضيوف شرف وتأليف المسلسل وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.

اقرأ أيضًا: عرض فيلم King Richard بمهرجان القاهرة السينمائي.. اليوم وغدًا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
x