عملية سطو تسببت في مقتل زوجة المنتج الأمريكي كلارنس أفانت
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

عملية سطو تسببت في مقتل زوجة المنتج الأمريكي كلارنس أفانت

مادة إعلانية

عملية سطو تسببت في مقتل زوجة المنتج الأمريكي كلارنس أفانت، استطاع منتج الأسطوانات الأمريكي المعروف كلارنس أفانت والذي تم تلقيبه بـ” عراب الموسيقي السوداء” 90 عاماً أن ينجو بينما قُتلت زوجته البالغة من العمر 81 عاماً أمس في إطلاق نار أثناء عملية سطو حدثت لهما في منزلهما داخل مدينة بيفرلي هيلز قرب لوس أنجلوس أمس الأربعاء، وفقا لشبكة cnn.

محتوي إعلان

مقتل زوجة المنتج الأمريكي كلارنس

 مقتل زوجة المنتج الأمريكى كلارنس أفانت

محتوي إعلان

ونفذ عملية السطو لص واحد أو أكثر دخلوا عنوة ليلة الثلاثاء إلى منزل افانت حيث وقعت الجريمة، وأشارت شرطة بيفرلي هيلز إلى أن وحداتها وصلت بعد الساعة الثانية فجراً إلى موقع الجريمة و”عثرت على ضحية أصيبت بطلق ناري“.

دخل لص أو عدد من اللصوص خلسة يوم الثلاثاء ليلًا إلي بيت افانت وقاموا بارتكاب الجريمة وصرحت شرطة بيفرلي هيلز علي أن قواتها قد وصلت إلي المنزل بعد الساعة الثانية فجرًا و بعد فحص مكان الجريمة تم العثور علي الضحية متوفية إثر طلق ناري.

وأكمل البيان “لم يكن المتهم به أو المشتبه به في موقع الجريمة.. ونقل مسعفو بيفرلي هيلز الضحية الى مستشفى محلي، لكنها للأسف وافتها المنية.. أما الزوج كلارنس أفانت فلم يصب بأذى”.

مارك ستينبروك يتحدث عن جاكلين:

كما صرح مارك ستينبروك رئيس قسم شرطة بيفرلي هيلز داخل مؤتمر صحفي بعد ظهر الأربعاء “لا أظن أنها جريمة غير مُنظمة، بل لا أستطيع التأكد من هذا.. المشتبه به أو المشتبه بهم مازالوا موجودين ولا يزال الدافع غير معروف والتحقيق جار”.

وأكمل ستينبروك: “كانت جاكلين امرأة وزوجة وأم رائعة وكانت عاشقة للخير، ومقيمة في بيفرلي هيلز ، وقد ساعدت في تقديم وترك أثر إيجابي عظيم  في مجال الفنون”. “سيفتقدها عائلتها وأصدقائها وجميع الأشخاص الذين ساعدتهم طوال حياتها الرائعة.”

كما أعربت عضوة الكونجرس كارين باس عن بؤسها الشديد في تقرير “لقد حزنت قلبي من أخبار هذا الصباح عن القتل المأساوي للسيدة جاكلين أفانت”. “كانت السيدة أفانت مثالًا جيدًا للخدمة والعطاء لمن هم في أمس الحاجة إليها.”

اقرأ أيضًا: أول رد من نقابة الموسيقيين بعد شائعة طلاق شيرين عبد الوهاب

محتوي إعلاني إضافي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى