آخر تفاصيل إصابة حمدي فتحي مع المنتخب في كأس العرب
رياضة

آخر تفاصيل إصابة حمدي فتحي مع المنتخب في كأس العرب

آخر تفاصيل إصابة حمدي فتحي مع المنتخب في كأس العرب، تعرض حمدي فتحي نجم الأهلي لإصابة علي مستوي الرأس في المباراة التي جمعت المنتخب المصري مع لبنان في كأس العرب.

إصابة حمدي فتحي مع المنتخب

تعرض حمدي فتحي متوسط ميدان النادي الأهلي لإتجاري في المخ رفقة المنتخب الوطني في المباراة الأولي من المجموعات ضد المنتخب اللبناني في بطولة كأس العرب المقيمة في قطر 2022.

ولم يتحدد حتي الآن موقف مشاركة اللاعب في مباراة السودان المقرر لها السبت القادم، وسيخضع اللاعب لفحوصات طبية للاطمئنان علي حالته الصحية وتحديد موقفه من المشاركة في مباراة السودان من عدمه.

وكشفت تقارير صحفية عن تفكير كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب بإراحة حمدي فتحي في مباراة السودان، حتى يكون جاهز تماماً لمباراة الجزائر المقرر لها  الثلاثاء المقبل في الجولة الأخيرة بالدور الأول من البطولة.

اصابة حمدي فتحي مع المنتخب

ونجح المنتخب من الفوز علي منتخب لبنان بهدف نظيف في المباراة الأولي، ويهدف إلي تخطي السودان في المباراة القادمة لمزاحمة الجزائر علي صدارة المجموعة.

وتصدر منتخب الجزائر المجموعة بفرق الأهداف بعدما حقق فوزاً عريضاً علي السودان برباعية نظيفة، في حين جاء المنتخب المصري في المركز الثاني.

أقرأ أيضاً : موعد مباريات منتخب مصر في كأس العرب

أقرأ أيضاً : كوبر يعلق علي مواجهته لمنتخب مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى