ياسمين عبد العزيز ترد علي تصريح هند صبري بوصفها أيقونة
فن

ياسمين عبد العزيز ترد علي تصريح هند صبري بوصفها أيقونة الكوميديا النسائية

ياسمين عبد العزيز ترد علي تصريح هند صبري بوصفها أيقونة الكوميديا النسائية، قامت الفنانة ياسمين عبد العزيز بالرد علي هند صبري في تصريحاتها الأخيرة فيما يخص موهبتها بعد أن وصفتها أنها من الفنانات التي تقوم بتقديم كوميديا نسائية مهمة.

فعبرت ياسمين عبد العزيز من خلال خاصية ستوري من خلال حسابها علي موقع التغريدات بتطبيق تويتر: ” حبيبتي يا هند”، قالت هند صبري في جلسة حوارية قامت بها المذيعة چاسمين طه زكي، في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ43، أنها تحرص علي تعزيز علاقتها بجميع زملائها الرجال، وأنها تمزح في مقولة عدم حصول الممثلات على فرص متساوية معهن.

ياسمين عبد العزيز ترد علي تصريح هند صبري

ياسمين عبد العزيز ترد علي تصريح هند صبري

موضحة إلى أن أدوار النساء الكوميدية بعيدة عن الساحة الفنية لكن من تميز بالقيام بها فهن كل من ياسمين عبد العزيز ودنيا سمير غانم، وأكملت أن الممثلات لا يأخذن أجور متساوية مقارنة مع الممثلين، كما لا يتم السماح لهن بتقديم شخصيات أساسية بذات الأهمية التي يتولاها بطل الفيلم.

كما صرحت المذيعة منى الشاذلي من خلال حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي إعلان الحلقة المفترض أن يبم عرضها يوم الخميس، جاءت في الإعلان الفنانة ياسمين عبد العزيز تبكي عندما تذكرت رحلة مرضها، وأنها كانت تشعر أنها ستموت وأن كل ما يشغل اهتمامها هو أبنائها، وقامت بتوصية أخوها الأكبر عليهم.

اقرأ أيضًا: عودة ميمي جمال إلي الساحة الفنية بعد غياب 5 سنوات.. تفاصيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى