قفشه لاعب الأهلي يكشف عن حلمه تعرف عليه
رياضة

قفشه لاعب الأهلي يكشف عن حلمه تعرف عليه

قفشه لاعب الأهلي يكشف عن حلمه تعرف عليه، كشف محمد مجدي قفشه صانع ألعاب النادي الأهلي عن الحلم الذي يرغب في تحقيقه رفقة الفريق الأحمر.

قفشه لاعب الأهلي

أكد محمد مجدي قفشه صانع ألعاب النادي الأهلي ومنتخب مصر علي أهمية مشاركته رفقة المنتخب في بطولة كأس العرب المقيمة في قطر خلال الفترة 30 نوفمبر وحتي 18 ديسمبر الجاري.

ونجح المنتخب المصري من تحقيق فوز صعب في أول مباراة في المجموعة الرابعة ببطولة كأس العرب علي منتخب لبنان، حيث سجل الهدف محمد مجدي قفشه من علامة الجزاء في الدقيقة 71.

وتحدث قفشه بعد المباراة لموقع “فيفا” عن الفترة الأخيرة والتي شهدت تألق اللاعب، قائلاً :” أحاول دائما بأقصى ما لدي أن أساعد الأهلي والمنتخب علي تحقيق الانتصارات  ومن المهم لي كلاعب أن أضع بصمة في كل بطولة أشارك فيها مع الفريق أو المنتخب”.

وكشف قفشه عن حلمه الذي يريد تحقيقه قائلاً : “لم أسجل في كأس العالم للأندية العام الماضي ولكن أحلم أن يحالفني التوفيق وأتمكن من التسجيل في النسخة المقبلة”.

قفشة لاعب الاهلي

وكان قد الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا ” عن تألق قفشه في المواعيد الكبيرة، وذكر هدفه في مرمي كايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وقارن بينه وبين هدفه في مرمي لبنان رفقة المنتخب، مشيراً إلي تألق قفشه علي الصعيد الدولي.

ويلعب منتخب مصر ثاني مباراة في المجموعة عندما يواجه منتخب السودان السبت 4 ديسمبر، عند الساعة الـ6 مساءً بتوقيت القاهرة، علي ملعب “رأس أبو عبود”.

أقرأ أيضاً : آخر تفاصيل إصابة حمدي فتحي مع المنتخب في كأس العرب

أقرأ أيضاً : تعرف علي موعد مباريات الجولة الثانية من بطولة كأس العرب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى