بالدوين يعلق على إطلاق النار في rust لم أضغط على الزناد
فن

بالدوين يعلق على إطلاق النار في rust لم أضغط على الزناد

بالدوين يعلق على إطلاق النار في rust”لم أضغط على الزناد”، حيث قام الممثل الأمريكي بالتحدث عن ما حدث أثناء تصوير فيلم rust والذي انتهى بمقتل مصورة برصاصة حقيقية، وقال في مقابلته مع قناة أي بي اس الأمريكية بأنه لم يقم بالضغط على الزناد.

بالدوين يعلق على إطلاق النار في rust”لم أضغط على الزناد”

بالدوين يعلق على إطلاق النار في rust

كما قام بالدوين بالتصريح خلال مقابلته مع وكالة CNN الأمريكية عقب توقفه على الطريق للإجابة على الصحفيين قائلا بأن أمريكا شهدت ملايين القتلى على مدار 75 عاما الماضية ومرت جميع الحالات بدون عواقب.

وصرح بالدوين بأنه يؤيد وبشدة تشديد قواعد التعامل مع الأسلحة، وأضاف بأنه تم منعة من التحدث عن التحقيق، الذى لم يصل بعد إلى مرحلة الاتهام.

وأضاف بأنه سوف يكمل تصوير الفيلم في القريب العاجل، ثم قام بالتحدث عن الضحية وأنها كانت صديقته وقد قام بدعوتها على العشاء مع مخرج الفيلم يوم بداية التصوير ، وأضاف بأنهم كانوا فريق متناسق للغاية في صنع الفيلم معا.

وقد حدثت فاجعة تصوير فيلم rust عندما قام بالدوين بإطلاق النار من مسدس كان من المفترض أن يكون مزود بخراطيش صوتية ولكن لسوء الحظ كان يحتوي على خراطيش حقيقية، وقد أصيبت المصورة جالينا هاتشينز و تعرضت لجروح خطيرة وتوفيت في المستشفى، وقد أصيب المخرج برصاصة في الترقوة.

اقرأ أيضا: تطور الأحداث في مسلسل قيامة عثمان حلقة 73

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى