خنقها وبقى جانب الجثة يومان ..القبض على قاتل زوجته بالطالبية
حوادث

خنقها وبقى جانب الجثة يومان ..القبض على قاتل زوجته بالطالبية

خنقها وبقى جانب الجثمان حتى انبعثت رائحتها ..القبض على قاتل زوجته بالطالبية ،تعود بداية الواقعة الى وصول بلاغ إلى قسم شرطة الطالبية يفيد عن انبعاث رائحة سيئة من إحدى الشقق في الطالبية، فانتقلت قوة أمنية وتبين أن باب الشقة مغلقًا بالمفتاح من الخارج فتم تقنين الإجراءات من قبل النيابة العامة وبكسر باب الشقة عثر على سيدة في العقد الثالث من العمر .

القبض على قاتل زوجته بالطالبية

القبض على قاتل زوجته بالطالبية

و بتتابع التحريات تبين أن مرتكب الجريمة هو زوج المجني عليها وقد كان على  خلاف مع زوجته وأن الجيران كانوا يعرفون بتلك الخلافات وقبل تنفيذ جريمته أخبر الجيران أن زوجته تركت منزل الزوجية، وسافرت إلى منزل أسرتها، وبعد فترة حضرت زوجته إلى الشقة وأقاما سويًا حتى تمكن من قتلها وقضى مع الجثمان لمدة يومين حتى ظهرت الرائحة الكريهة منه وبعدها فر هاربًا من مسرح الجريمة.

و بتقنين الإجراءات تم القبض على المتهم في الواقعة ليقر بأنه قام بارتكاب الجريمة بسبب الخلافات الزوجية بينهما، وأنه خطط لقتلها حتى يستريح منه وتمكن من خنقها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة في الحال وبقى في الشقة لمدة يومين بجانب الجثمان حتى شم رائحة كريهة ثم انصرف من الشقة إلى عمله، وكان يعود إلى منزل أسرته في بني سويف حتى تمكنت المباحث من القبض عليه.

لكن الجهات الأمنية تمكنت من التعرف الى مكان اختبائه وألقي القبض عليه وأحيل إلى النيابة العامة للتحقيق معه بتهمة القتل العمد.

اقرأ أيضا : سيدة تلقى مصرعها على يد زوجها بعد تعديه عليها بالضرب “بالكرسي”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى