مخرجة أبو صدام: الفيلم لا يحمل رسالة وسيتم عرضه منتصف ديسمبر
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

مخرجة أبو صدام: الفيلم لا يحمل رسالة وسيتم عرضه منتصف ديسمبر

مادة إعلانية

مخرجة أبو صدام: الفيلم لا يحمل رسالة وسيتم عرضه منتصف ديسمبر، حيث شهد مهرجان القاهرة السينمائي عقد مؤتمر صحفي للفيلم الذي يشارك في المسابقة الدولية الخاصة بالمهرجان، وذلك بحضور محمد ممدوح، زينة منصور، أحمد داش وباقي أبطال الفيلم بالإضافة الى المخرج نادين خان.

محتوي إعلان

مخرجة أبو صدام: الفيلم لا يحمل رسالة وسيتم عرضه منتصف ديسمبر

مخرجة أبو صدام: الفيلم لا يحمل رسالة

محتوي إعلان

وقد أكدت مخرجة أبو صدام: الفيلم لا يحمل رسالة بعينها للمتابع، و ما هو الا عبارة عن قصة عن شخص يعيش تحت ضغط عصبي شديد ويتعرض للانهيار، ويعتبر اسم أبو صدام ذو جاذبية خاصة موجود في طبقات معينة عند الشعب المصري، مما ساهم في تكوين شخصية أبو صدام في الفيلم، لذلك يعتبر الفيلم ملك الجمهور.

وقالت بأن فكرة سائق التريلا بدأت منذ سنوات عندما شهدت حادث ضخم لسيارة تريلا، واستمرت الصورة حاضرة في ذهنها لفترة طويلة، وقد تعرضت لموقف مع سائق تريلا قام بتعنيفها لأنها سيدة وليس بسبب الموقف نفسة، وقد بدأت المخرجة في بناء شخصية أبو صدام مع محمود عزت، وهو السائق الذي يقوم بتعنيف السيدة والحياة، بسبب منظومة ومجتمع يضعه في هذا الموقف، لأنه ضخم يجب أن يكون رجل حتى ظهرت كما شاهدها الجمهور في الفيلم.

وأضافت المخرجة بأن الجمع بين الفيلم التجاري والمهرجانات معادلة صعبة، وأنها تتمنى أن يقوم الفيلم بتحقيق نجاح بعد عرضة في دور العرض، وقالت بأن تصوير الفيلم كان مجهداً وصعباً منذ البداية وحتى النهاية، وما ساعد اكثر شيء هو احتراف الممثلين، وأضافت بأن قطع الصوت في مشهد المقابر، تعبيرًا عن كون الحوار فيه جانب من الكذب، وهو أمر كان متعمدا في الإخراج.

وقالت بأن 75% من أحداث الفيلم تجري داخل التريلا، وأن نمط الفيلم مختلف تماماً عن الأفلام الشائعة وقد قامت بالتحضير للفيلم منذ عام 2011 وسوف يعرض في منتصف ديسمبر في العديد من الدول العربية.

اقرأ أيضا: عروض وأفلام سابع أيام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

محتوي إعلاني إضافي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى