الحلقة 5 من مسلسل إلا أنا قصة طعم الدنيا تتصدر تريند
فن

الحلقة 5 من مسلسل إلا أنا قصة طعم الدنيا تتصدر تريند وملخصها

الحلقة 5 من مسلسل إلا أنا قصة طعم الدنيا تتصدر تريند وملخصها، تحدث الكثيرين من المتابعين عن ملخص الحلقة الخامسة من مسلسل “إلا أنا” حكاية طعم الدنيا، بعد نجاح الحلقات السابقة من المسلسل وتصدره في كثير من الأحيان تريند مواقع التواصل الاجتماعي، وقوائم البحث على جوجل.

الحلقة 5 من مسلسل إلا أنا قصة طعم الدنيا

الحلقة 5 من مسلسل إلا أنا قصة طعم الدنيا

بدأت الحلقة الخامسة من مسلسل إلا أنا حكاية طعم الدنيا أن دنيا “إيمان العاصي” فازت بقضية الرافعي، ويقوم جميع المحامين في الشركة بتهنئتها، ثم يكشف الدكتور حازم «كمال أبو رية» أنه اتفق مع دنيا من أجل الكشف عن سارق ملف قضية الرافعي، وأنه اتهم ماجي «ناردين عبد السلام» التي تعمل معهم في المكتب، بسرقة الملف، ثم طردها.

وحدث في الحلقة أيضًا أن شيماء تزوجت التي تقوم بدورها “هاجر عفيفي”، من إبراهيم الذي يقوم بدوره “محمد علي رزق” في السر حتى لا تعرف زوجته، وذلك بحضور والدتها، وأخيه.

أما عن أمجد الذي يقوم بدوره إسلام جمال فسيعترف بحبه إلى دنيا ويطلب منها الزواج، وتم إقامة حفل خطوبتهما بحضور أقاربهما، وفي وقت الاحتفال سأل أحد الحاضرين سؤال دنيا عن تصميم فستانها، فقالت دنيا إن إخوتها في الدار هم من قاموا بتنفيذه لها، فيقطع أمجد كلامها، ويقول لهم في دار الأزياء التي تتعامل معها دنيا، خوفًا من أن تقول إنها تعيش في دار أيتام، فتحزن دنيا وتقرر ترك الحفل والمغادرة، وتخرج وهي تبكي.

اقرأ أيضًا: بالدوين يعلق على إطلاق النار في rust لم أضغط على الزناد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى