أول ظهور لياسمين عبد العزيز و أحمد العوضي بعد أزمة مرضها
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

أول ظهور لياسمين عبد العزيز و أحمد العوضي بعد أزمة مرضها

مادة إعلانية

أول ظهور لياسمين عبد العزيز و أحمد العوضي بعد أزمة مرضها، حيث ظهرت النجمة ياسمين عبد العزيز مع زوجها أحمد العوضي كضيفين في برنامج ” معكم” الذي تقوم منى الشاذلي بتقديمة على قناة سي بي سي، لتقوم بالكشف عن أزمتها ورحلتها بين الحياة والموت.

محتوي إعلان

أول ظهور لياسمين عبد العزيز و أحمد العوضي:

أول ظهور لياسمين عبد العزيز و أحمد العوضي

محتوي إعلان

قامت النجمة ياسمين عبد العزيز بنشر فيديو لها على صفحتها الشخصية على موقع انستجرام أثناء تجهيز شعرها تحضيراً لأول ظهور لها بعد حدوث الأزمة الأخيرة، وقد تفاعل عدد كبير من معجبين الفنانة ومتابعيها متمنين لها الصحة والعافية، و متحمسين لمعرفة التفاصيل التي لم تذاع من قبل.

وقد قامت الإعلامية منى الشاذلي بالتعليق “ أول ظهور لـ #ياسمين_عبد_العزيز بعد الأزمة الأخيرة .. قريباً مع منى الشاذلي”

وقد ظهرت ياسمين عبد العزيز خلال إعلان الحلقة وهي تقول بأنها لا تستطيع التصديق بأنها تتحدث في البرنامج وقد كانت على وشك الموت قبل بضعة أيام مضيفة بأنها قد جاءتها رسالة “التربى بيجهز التربة” وطلبت من أخيها الأكبر أن يهتم بأولادها.

وقد صرحت النجمة ياسمين في الحلقة بأنها ” ست فرفوشة واللي حصل حصل” ليرد عليها أحمد العوضي “رجعت أهي وحش الكون”، لتقوم النجمة ياسمين عبد العزيز بالرد عليه: “ياخويا قعدت تقولي وحش الكون وكنت هسيب الكون كله وأروح”.

وقد قال أحمد العوضي من جانبه “شريك حياتك تبقي أنت مش قادر انك تساعده، وكنت محطم يوم تعب ياسمين عبد العزيز، وأول مرة أتخيل أني اتحط في موقف زي دا”.

اقرأ أيضا: مي عز الدين تشارك جمهورها بوصفة طبخ جديدة وتوصفها “هوايتي التانية”

محتوي إعلاني إضافي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى