ياسمين عبد العزيز عن حلقة بعد التعافي: "أنا قلقانه منها أوي"
فن

ياسمين عبد العزيز عن حلقة بعد التعافي: “أنا قلقانه منها أوي”

ياسمين عبد العزيز عن حلقة بعد التعافي: “أنا قلقانه منها أوي”، ستقوم المذيعة منى الشاذلي بتقديم برنامجها الشهير “معكم” من خلال قناة cbc، ستلتقي مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، والفنان أحمد العوضي زوجها في الفترة القريبة القادمة.

ياسمين عبد العزيز عن حلقة بعد التعافي:

ياسمين عبد العزيز عن حلقة بعد التعافي: "أنا قلقانه منها أوي"

كما قامت “ياسمين” بنشر برومو تشويقي للحلقة من خلال حسابها علي “إنستجرام”، بدأ فيه البرومو بالمذيعة مني الشاذلي قائلة: “دي مغامرة.. مش حلقة”، وتقول “ياسمين”: “أنا قلقانة من الحلقة دي أوي”.

جاء في البرومو أحمد العوضي وهو يغني لـ”ياسمين” أغنية “أنا مش عارفني – قوليلي إيه يا مرايتي” للمطرب الشعبي عبد الباسط حمودة.

كانت تخضع الفنانة ياسمين عبدالعزيز للعلاج في 11 يوليو الماضي، كما قامت بعملية جراحية خطيره، وفي يوم 17 يوليو، صرح النجم أحمد العوضي من خلال صفحته علي “الفيسبوك”: “أرجو الدعاء دعوة في ظهر الغيب لزوجتي وحبيبتي ياسمين.. هي تخضع لعملية الآن وتحتاج دعواتكم، اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفها وعافها”.

ياسمين عبد العزيز توجه رساله لجمهورها:

كما كتب العوضي عن شفاء زوجته من العناية المركزة في 21 يوليو الماضي،  تركت الفنانة ياسمين عبد العزيز في 10 أغسطس، وتوجهت بطائرة إسعاف تم تحضيرها إلى جنيف؛ حتي تُكمل رحلة علاجها في أحد المستشفيات السويسرية.

كما قامت النجمة ياسمين عبدالعزيز بتوجيه رسالة في يوم 10 سبتمبر الماضي، لمتابعيها للمرة الأولي بعد حدوث أزمتها الصحية الأخيرة، من خلال حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، ووضحت حقيقة شفائها.

كانت أن أخر مسلسل قامت به الفنانة ياسمين عبد العزيز من خلال مسلسل مشاركة مع زوجها الفنان أحمد العوضي “اللي مالوش كبير” والذي شاركهم فيه: محمود حافظ، خالد الصاوي، دنيا عبدالعزيز، أحمد عبدالله محمود، أحمد سعيد عبد الغنى، وإيمان السيد وغيرهم، تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

اقرأ أيضًا: مخرجة أبو صدام: الفيلم لا يحمل رسالة وسيتم عرضه منتصف ديسمبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى