التعليم تعلن عن مراجعات نهائية لطلاب الصف الرابع الابتدائي
تعليم

التعليم تعلن عن مراجعات نهائية لطلاب الصف الرابع الابتدائي

التعليم تعلن عن مراجعات نهائية لطلاب الصف الرابع الابتدائي، أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن بداية عقد امتحانات الصف الرابع الابتدائي اعتبارا من غدا الأحد كما أعلنت الوزارة أن الامتحانات سوف تعقد ورقيا ويكون مدة الامتحان حصة دراسية كاملة وتشمل كل مادة 10 أسئلة تضع من قبل موجهي المواد في الإدارات التعليمية.

مراجعات نهائية لطلاب الصف الرابع الابتدائي:

مراجعات نهائية لطلاب الصف الرابع الابتدائى

  • مادة اللغة العربية:

في سياق اهتمام وزارة التربية والتعليم المنصات الإلكترونية والتعليم على أساس المنظومة الحديثة أشارت قناة مدرستنا إلى طلاب الصف الرابع الابتدائي بتذكر علامات الرفع عن طريق النشاط الموجود في صفحة 111 بالكتاب المدرسي من درس “علامات رفع المبتدأ والخبر” في مادة اللغة العربية.

  • مادة اللغة الإنجليزية:

دراسة معاني كلمات «Roots \ Seeds \ Leaf» في مادة اللغة الإنجليزية والتعرف على الاختلافات بينها من خلال الصور التوضيحية في تمرين «Look and write» من درس «Desert animals» من خلال فيديو تعليمي.

  • مادة المهارات المهنية:

طرحت الوزارة سؤالا عبر قناة مدرستنا حول الاحتياجات اللازمة للعناية بالنباتات في المنزل من درس «رعاية نباتات الزينة» في مادة «المهارات المهنية» مشيرة إلى الطلاب بضرورة التعرف على الإجابات من خلال الفيديو الموجود على الصفحة الرسمية عبر الفيس بوك.

  • مادة الرياضيات:

أشارت الوزارة إلى طلاب الصف الرابع الابتدائي عن كيفية تطبيق قوانين ومفاهيم المحيط والمساحة من خلال مجموعة من الأسئلة في فيديو تعليمي لدرس «المساحة» في مادة «الرياضيات».

اقرأ أيضا : جدول امتحانات الصف الرابع الابتدائي البداية غدا الأحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى