بأجواء كوميدية أحمد العوضي يغني لياسمين عبد العزيز
فن

بأجواء كوميدية أحمد العوضي يغني لياسمين عبد العزيز “أنا مش عارفني”

بأجواء كوميدية أحمد العوضي يغني لياسمين عبد العزيز “أنا مش عارفني”، حرصت الإعلامية مني الشاذلي باستضافة الفنانة ياسمين عبد العزيز، وزوجها أحمد العوضي، فليكون ذلك هو الظهور الأول للفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد أزمة مرضها الأخيرة.

أحمد العوضي يغني لياسمين عبد العزيز:

قامت المذيعة مني الشاذلي بنشر إعلان الحلقة من خلال قناتها الرسمية علي موقع التواصل “يوتيوب”، كتبت: “أول ظهور لياسمين عبد العزيز مع زوجها احمد العوضي .. قريبا في معكم منى الشاذلي”، كما ظهر أحمد العوضي يغني لياسمين عبد العزيز في البرومو.

كما جاءت ياسمين  عبد العزيز في الإعلان من خلال الإعلان بالكثير من الإيفيهات و الضحك والهزار التي جمعتها مع زوجها النجم أحمد العوضي.

جاء في برومو تم نشره منذ فتره قصيره كنوع من التشويق للحلقة المنتظره لحوار الفنانة ياسمين عبد العزيز مع منى الشاذلي، قالت فيه ياسمين أثناء الحلقة عن المشكلة الصحية التي تعرضت لها، فصرحت باكية: “أنا كنت بموت، التربي بعتلي مسج بيحهزولي التربة، عندي صدمة”.

وأكملت ياسمين: “شوفت معدتي برة، كنت حاسة إني بني آدمة تانية، كل تفكيري كان في ولادي، قولت لأخويا الكبير ياخد باله من ياسمين وسيف ولادي”، كما حكت تفاصيل رحلة العلاج كاملة.

تدهور حالة ياسمين داخل العناية المركزة:

الجدير بالذكر أن النجمة ياسمين عبد العزيز، ذهبت إلي المستشفى بهدف  أن تقوم بعملية “تكيس المبايض”، ثم ساءت حالتها الصحية جميعها وتدهورت الأحوال داخل العناية المركزة لفترة حوالي 10 أيام، ثم تم نقلها إلى غرفة عادية بالمستشفى إلي أن بدأت تستقر حالتها وتركت المستشفى صباح 6 أغسطس.

تركت ياسمين بعد ذلك المستشفى لتذهب إلي مطار القاهرة الدولي وتوجهت بطائرة إسعاف تم إعدادها إلى جنيف، حتي تُكمل رحلة علاجها في بعض المستشفيات في سويسرا من نتائج العملية الجراحية التي قامت بها الفنانة ياسمين عبد العزيز في يوليو الماضي.

اقرأ أيضًا: الحلقة 5 من مسلسل إلا أنا قصة طعم الدنيا تتصدر تريند وملخصها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى