لـ أول مرة تصريحات جريئة جدًا للفنانة سمية الألفي
فن

لـ أول مرة تصريحات جريئة جدًا للفنانة سمية الألفي

لـ أول مرة تصريحات جريئة جدًا للفنانة سمية الألفي، صرحت النجمة الكبيرة سمية الألفي على ما يتم تداوله فيما يخص لجوئها لـ محلل شرعي، لقدرتها علي الرجوع مرة أخري إلي زوجها الفنان الراحل فاروق الفيشاوي.

تصريحات جريئة جدًا للفنانة سمية الألفي

تصريحات جريئة جدًا للفنانة سمية الألفي

صرحت سمية الألفي قائلة أن ما تم تداوله من لجوئها إلي محلل شرعي هو شأن غير صحيح بالمرة، في لم يخطر ببالها هذه الفكرة ولم يفكر بها فاروق الفيشاوي أيضًا، كما أكدت أن كل ما تم تداوله بهذا الشأن غير حقيقي ولم يحدث أبدًا.

وأكملت سمية الألفي: “بعد حدوث الانفصال التالت تزوج فاروق الفيشاوي من سهير رمزي، وهي امرأه رائعة، ثم انفصلا بعد مرور ثلاث سنوات علي زواجهما، وآتي بعدها فاروق وقال لي الأزمة انتهت، أنا إتجوزت وطلقت خلاص، رديت عليه أنت مش فاهم، أنا اللي المفروض أتجوز وأطلق وأرجعلك مش العكس وضحكنا، كما صرحت الفنانة سمية الألفي عن الهدف من زواجها من المخرج جمال عبد الحميد، مُعبرة عن شخصيته بأنها جميلة و ساحرة ومختلفة.

وأكملت سمية الألفي: ” كان الهدف من زواجي من المخرج جمال عبد الحميد هو شجاعته خصوصًا إن الوقت ده كل الناس كانت عارفه إني من حق فاروق الفيشاوي حتي بعد ما تطلقنا”، كما وضحت الألفي، عن حقيقة كشفها خيانة زوجها الفنان فاروق الفيشاوي، وأنها علمت بهذا الأمر عن طريق شخص لا تعرفه.

عبرت الفنانة سمية الألفي عن رد فعلها قائلة:”كنت أمتلك صديقة غالية عندي كانت موجوده معايا في توقيت المكالمة، وقالتلي اتصلى وتأكدي من الموضوع ده بس موافقتش، وبعد كده فكرت ووافقت”، وأكملت الفنانة سمية الألفي: “اتصلت بالفندق وسألت علي فاروق، وفعلًا تأكدت إنه بيخوني، وقلت له معلش في ناس محتاجينك وقفلت معاه الاتصال.

تصريحات جريئة لـ سمية الألفي وعودة فاروق الفيشاوي للإدمان

تصريحات جريئة جدًا للفنانة سمية الألفي

وأكملت سمية الألفي قائلة قولت لأمي أنا عايزه أتطلق خاصة بعد ما إتأكدت إنه بيخوني وعرفنت كمان مين البنت اللي بيخوني معاها، ثم عبرت سمية عن عشقها لزوجها الراحل فاروق الفيشاوي، موضحه أنه كان بينهما علاقة حب قوية ظلت مستمرة لسنوات طويلة ولم تنتهي، كما قالت:”بعد فاروق مفيش أعياد، بس الحياة لازم تستمر”.

وضحت الفنانة سمية الألفي أحداث خاصة عن عيشتها مع زوجها، وأكدت أنه كان بينها وبين الراحل الفنان فاروق الفيشاوي تفاهم وتقدير وحب متواصل إلي آخر لحظه بينهما، وأكملت: “إتربيت على يد أم عودتني أن أحترم زوجي بطريقة كبيرة، ومغلطش فيه حتي لو عمل حاجة كبيرة، و هو عمره ما غلط فيا، وعمره ما زعق لي ولا قال كلمة وحشه”.

كما وضحت الفنانة سمية الألفي أنها كانت لاتريد الطلاق من زوجها؛ ولكن الأمور متعلقة بالخيانة الزوجية، وأن سبب طلبي للإنفصال عنه لم يكن بدافع خيانته ليا ولكن كان بسبب رجوعه للإدمان مره أخري.

وأكملت الفنانة سمية الألفي: “قولت له أنا ممكن أعمل أي حاجه دلوقتي وأجبلك كل الناس تطلب منك كده وأكدتله إن الإدمان أكتر حاجه تهمني إنك تبطلها وهفضل وراك مش هسيبك لحد ماتبطله”.

اقرأ أيضًا: ياسمين عبد العزيز عن حلقة بعد التعافي: “أنا قلقانه منها أوي”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى