مازن عادل .. أصغر ممثل في الإسكندرية يقدم فيلم عن الإدمان
فن

مازن عادل .. أصغر مخرج في مصر يقدم فيلم عن الإدمان

مازن عادل .. أصغر مخرج في مصر يقدم فيلم عن الإدمان، حيث قام الشاب مازن عادل بتحقيق جزء من حلمه، وذلك بكونه أصغر ممثل ومخرج قام بتقديم فيلم قصير عن الإدمان ويعد من تأليفه وتمثيله وإخراجه، وأكد بأنه قدمه لكي يكون كهدية لأهم مركز خاص بالإدمان في الإسكندرية تحت اسم “ادمان”.

مازن عادل أصغر ممثل ومخرج

حيث وضح الشاب الممثل مازن عادل “لم يكن السن عائق أمامه وأنه يبلغ من العمر الـ 17 عام ابن محافظة الإسكندرية فى غان وقد حقق جزء من حلمه الكبير بأن يقدم فيلم قصير عن الإدمان عن قصته وتمثيله وأخرجه ليقدمه كهدية ورسالة لأهم مركز ادمان بالإسكندرية تحت اسم ” ادمان ” وفى عدة أماكن معنية بذات الشأن”.

مازن عادل

 

ووقد وضح مازن بأنه رغم صغر سنه إلا أنه كان يعمل كمساعد مخرج فى الكثير من الأعمال المسرحية ومن أبرزها مسرحيات ” الوحشى ” فى مهرجان نقابة المهن التمثيلية مع المخرج إبراهيم أحمد، وكذلك مسرحية ” فتحى يا وردة ” مع المخرج محمد فاروق روكى ، وعرض ” جواش ” مع المخرج كريم زهران.

ووضح الشاب مازن بأن المخرج المسرحى الكبير سمير العصفوري يعد مثله الأعلى ولكن هذا لا ينفى أن ” ابوه الروحى ” ومعلمه الأول هو المخرج ابراهيم أحمد ، كما يسعى مازن للعمل مع المخرج بيتر ميمى خلال الفترة المقبلة ، أما كممثل فيحلم بأن يقف أمام النجم الكبير احمد عز.

ولكي تستطيع التعرف بصورة أكبر علي الفنان الصاعد مازن عادل يمكنك الدخول على الحساب الرسمي له علي موقع فيس بوك من خلال الرابط التالي : https://www.facebook.com/profile.php?id=100047645622560

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى