5 أفلام جديدة تعرضها السينمات في شهر ديسمبر.. تعرف عليها
فن

5 أفلام جديدة تعرضها السينمات في شهر ديسمبر.. تعرف عليها

5 أفلام جديدة تعرضها السينمات في شهر ديسمبر، حيث تقوم السينمات بالتجهز لاستقبال 5 أفلام جديدة لمجموعة من أشهر  النجوم خلال شهر ديسمبر الحالي، لتقوم بإنهاء المنافسة القوية التي استمرت طوال عام 2021 بين عدد كبير من الأعمال لكبار النجوم مثل أحمد عز وكريم عبد العزيز وغيرهما.

5 أفلام جديدة تعرضها السينمات في شهر ديسمبر.. تعرف عليها

5 أفلام جديدة تعرضها السينمات

فيلم “الكاهن”

5 أفلام جديدة تعرضها السينمات

 

تستعد الشركة المنتجة لفيلم “الكاهن” لعرضة في السينمات 29 ديسمبر ، وقد أصدر صناع الفيلم الملصق الرسمي للعمل، و الفيلم من بطولة درة وإياد نصار وغيرهم من الفنانين، وتدور أحداثه في إطار تشويقي حيث يتحدث الفيلم عن قصة صحفية تدعى “فيروز”  قامت بتجسيدها الفنانة درة وهي متزوجة من إياد نصار، والذي يقوم بتجسيد دور شخص مصاب باضطراب نفسي، وتحدث جريمة قتل تقلب حياة الزوجين رأساً على عقب.

 

فيلم “ريتسا”

فيلم الكاهن
تستقبل دار السينما فيلم “ريتسا” يوم 15 ديسمبر ، وأطلق صناع الفيلم الملصق الرسمي الذي يظهر فيه جميع أبطال الفيلم الثمانية مثل محمود حميدة وأحمد الفيشاوي وأمير المصري و غيرهم، و يتحدث الفيلم عن ثلاث قصص حب من عصور مختلفة ، وتحتوي كل قصة على طابعها الخاص وخطوطها المتوازية، ويحتوي الفيلم على العديد من مشاهد الغموض والدراما.

فيلم ” قمر 14″

5 أفلام جديدة تعرضها السينمات

تستقبل دور العرض فيلم ” قمر 14″ يوم 29 ديسمبر، من إخراج هادي الباجوري لينضم الى أفلام الموسم الشتوي، ويتحدث الفيلم عن 5 حكايات مختلفة، ويقوم بتمثيل الحكاية الأولى الفنان محمد الشرنوبي وغادة عادل وغيرهم من الفنانين، ويقوم بتمثيل الحكاية الثانية الفنان أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، والحكاية الثالثة، أحمد مالك ومي الغيط، والحكاية الرابعة أحمد الفيشاوي ودينا الشربيني، والحكاية الخامسة خالد النبوي وشيرين رضا، والفيلم من إخراج هادي الباجوري.

فيلم “برا المنهج”

5 أفلام جديدة تعرضها السينمات

تستقبل السينمات فيلم ” برا المنهج” في يوم 15 من الشهر الحالي وقد تم إطلاق الملصق الرسمي للفيلم الذي يتضمن الفنان ماجد الكدواني وروبي والطفل عمر شريف، ويتحدث الفيلم بشكل أساسي عن طفل يتيم يبلغ من العمر 13 عاماً يحاول اكتساب محبة واحترام زملائه عن طريق دخول منزل مهجور أمام المدرسة ليكتشف بأن رجل عجوز يعيش هناك مختبئاً من العالم لتنشأ بينهم علاقة صداقة قوية ويبدآن معاً رحلة طويلة لاستكشاف الذات.
فيلم “العنكبوت”
5 أفلام جديدة تعرضها السينمات
تستقبل دور العرض فيلم ” العنكبوت، الذي سيعرض في نهاية شهر ديسمبر، تدور قصة الفيلم حول صراعات السقا مع رجال العصابات بسبب أفعال أخوه “الذي سيقوم بتمثيل الدور ظافر العابدين” غير القانونية. وستظهر الفنانة منى ذكي لأول مرة وهي تتحدث باللغة الكورية، حيث أنها ستقوم بتجسيد دور مرشدة سياحية حيث استعانت بمترجمة لتقوم بتدريبها على طريقة نطق اللغة الكورية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى