العثور على سيدة مسنة مذبوحة داخل شقتها والقبض على المتهمين
حوادث

العثور على سيدة مسنة مذبوحة داخل شقتها والقبض على المتهمين

العثور على سيدة مسنة مذبوحة داخل شقتها والقبض على المتهمين تعود بداية الواقعة الى قيام مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية بإخطار مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، عن ورود بلاغ يفيد عن مصرع سيدة مسنة  والعثور على جثتها مقتولة داخل شقتها .

العثور على سيدة مسنة مذبوحة داخل شقتها بالهرم

العثور على سيدة مسنة مذبوحة داخل شقتها

وعلى الفور تم تشكيل فرق البحث ، وانتقلت الجهات الأمنية الى محل الواقعة لكشف ملابساتها ، وعند الوصول تم العثور على جثة سيدة مسنة بها جرح ذبحي بالرقبة،   وبإجراء  التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة عامل وصديقه يقطنان بالمنطقة وعلى علم بأن المجني عليها تسكن  بمفردها، وأثناء محاولة اقتحام شقتها بسرقتها، شعرت بها وحاولت تستغيث بالأهالي فقام أحد المتهمين بذبحها، وقاما بسرقة ” 700 جنيه “وفرا هاربين على الفور .

وبعمل التحريات اللازمة تمكنت الجهات الأمنية من القبض على المتهمين في واقعة ذبح سيدة مسنة بغرض السرقة في الهرم و بسؤالهم اعترفوا بارتكاب الواقعة.

وعلى الفور تم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة لتباشر التحقيقات في الواقعة ، وقد أمرت النيابة العامة انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وجاري تفريغ الكاميرات الموجودة بالقرب من الواقعة .

اقرأ أيضا : خنقها وبقى جانب الجثة يومان ..القبض على قاتل زوجته بالطالبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى