تصريحات سارة سلامة: المخرجين حصروني في أدوار الشر والإغراء
فن

تصريحات سارة سلامة: المخرجين حصروني في أدوار الشر والإغراء

تصريحات سارة سلامة: المخرجين حصروني في أدوار الشر والإغراء، صرحت سارة سلامة تصريحات جديدة خاصة بوالدها النجم أحمد سلامة وأن لم يكن موافقًا منذ البداية على فكرة تدرجها إلي مجال التمثيل، وأكملت أن المخرجون قيدوها في أدوار الشر والإغراء، مما كان ذلك سببًا في عدم موافقتها علي عدد كبير من الأعمال التي تعرض عليها.

تصريحات سارة سلامة في يحدث في مصر

تصاريحات سارة سلامة

وأكملت “سارة” عن طريق حديثها مع برنامج “يحدث في مصر” يوم الخميس: “والدي نصحني منذ البداية أن لا أدخل في مجال التمثيل، كما أن تم حصري في جميع أدوار الشر والإغراء، فا أنا مش حبة دا أنا حبة أكون مختلفة، أنا ممكن أعمل أدوار من دي مرتين ثلاثة”.

وأكملت: “مش حابه فكرة إن المخرجين يحصروني في النوعية دي من الأدوار، زي الشر والإغراء، وأنا لو قررت ابتعدت عن السوشيال ميديا مش هيأثر فيا خالص”.

الجدير بالذكر أن سارة سلامة قد استطاعت لفت نظر الجمهور وأن تنال حبهم وإعجابهم، كما حدث ذلك في مدة وجيزة، ليس لأنها ابنة النجم أحمد سلامة، ولكن بسبب رقتها واختيارها لأدوار تمثيلية جيدة، حيث توقع الجمهور لها مستقبل كبير داخل المجال الفني، لكن سارة بدأت في الاختفاء التدريجي من الدخول في الأعمال السينمائية والدرامية، واختفت فترة ثم عادت لتقوم بنشر أخر إطلالتها من خلال صفحاتها الشخصية علي السوشيال ميديا، وأثار ذلك فضول المتابعين عن سبب اختفائها عن الساحة وغيابها الفني.

اقرأ أيضًا: القصة الكاملة خلف استقالة جورج قرداحي وزير الإعلام اللبناني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى