دنيا سيمر غانم في أحدث ظهور لها احتفالا باليوم العالمي للطفل
فن

دنيا سيمر غانم في أحدث ظهور لها احتفالا باليوم العالمي للطفل

دنيا سيمر غانم في أحدث ظهور لها احتفالا باليوم العالمي للطفل، حيث طالما ما اهتمت اليونيسيف بالاحتفال باليوم العالمي للطفل، وقامت بنشر فيديو تظهر فيه الفنانة دنيا سمير غانم وهي تحتفل مع الأطفال باليوم العالمي للطفل.

دنيا سيمر غانم في أحدث ظهور لها احتفالا باليوم العالمي للطفل

دنيا سيمر غانم في أحدث ظهور لها

وقامت منظمة اليونيسيف بالتعليق على الفيديو الذي تم نشره للفنانة دنيا سمير غانم على تويتر حيث قالت بأن حوالي 300 طفل مصريين وغير مصريين قد احتفلوا باليوم العالمي للطفل هذه السنة مع الفنانة دنيا سمير غانم سفيرة النوايا الحسنة لمنظمة اليونيسيف في مصر.

وقد شاركت الفنانة دنيا سمير غانم في أحدث ظهور لها في فعالية تثقيفية للأطفال في أحد مدن القاهرة، وقد عبرت عن سعادتها بالمشاركة في الفعالية معبرة عن مشاعر الحب والقبول التي تعكسها براءة الأطفال، معبرة عن أمنيتها في مساعدة الأطفال في الحفاظ على تلك المشاعر والقيم طوال حياتهم

وقد قامت الفنانة دنيا سمير غانم بنشر صور لها على صفحتها الرسمية على الانستجرام معلقة بأنها قد شاركت الأطفال المصريين وغير المصريين سعادتهم وقد ساعدتهم على تعلم أشياء جديدة وأن يعيشوا حلمهم في يوم تثقيفي وترفيهي، وأنها قد أحبت براءة الأطفال التي تعكس جميع معاني الحب والقبول .

وأضافت عن أمنيتها في مساعدة جميع الأطفال بأن يحافظوا على تلك المشاعر البريئة طوال حياتهم، وأننا يجب أن نتعامل مع الأطفال بكل حب وبدون أي تمييز.

اقرأ أيضا: مفاجآت جديدة عن أزمة طلاق شرين عبد الوهاب وحسام حبيب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى