فيديو.. رد فعل حماقي علي معجب ألقي الهاتف في وجهه علي المسرح
فن

فيديو.. رد فعل حماقي علي معجب ألقي الهاتف في وجهه علي المسرح

فيديو.. رد فعل حماقي علي معجب ألقي الهاتف في وجهه علي المسرح، قام المطرب محمد حماقي بإحياء حفل عالمي لأول مرة في المملكة العربية السعودية في حدث فردي من نوعه وهو افتتاح النسخة الأولى من سباق جائزة السعودية الكبرى لفورمولا 1، حضر هذا الحفل أكثر من ٣٠ الف شخص من جميع الجنسيات العربية والغربية.

رد فعل حماقي علي معجب ألقي الهاتف في وجهه ….

جاء في الحفل مشهد ظريف قام به أحد الجمهور الحاضر للحفل والذي طلب من حماقي أن يآخذ معه صوره تذكارية، فبدل من أن يقوم بإعطائه جهاز المحمول قام بإلقائه في وجهه، ولحسن الحظ لم يُصاب حماقي ولم يُجرح وآخذ الأمر بمنتهي البساطة الهزار وأعطاه الهاتف مرة أخري.

قام حماقي بإقامة حفل افتتاح النسخة الأولى لسباق جائزة السعودية الكبرى لفورمولا 1، منفردا بجانب حلبة كورنيش جدة، حيث حرص علي حضور الحفل بمظهر رياضي جذاب، و غني أغنية “نفسي أبقي جنبه”، بين مجموعة كبيرة من الحضور من جميع الأعمار ومختلف الجنسيات العربية والغربية.

أما عن حماقي فقد قدم الشكر للحاضرين من المئات علي المسرح وشكرهم علي حسن استقبالهم ووضح فرحته البالغة لمشاركته الحفل مع أهالي المملكة العربية السعودية في حدث من أهم أحداث الاحتفال، وبخاصة ” لفورمولا 1″ بنسخته الأولى والتي تعتبر حدث يستدعي التباهي والإحساس بالإنجاز الرياضي لجميع العرب.

محمد حماقي يحيي أغنية افتتاح طريق الأقصر

كما حرص حماقي علي تقديم مجموعة كبيرة من أغانيه المميزة القديمة والحديثة التي قدمها في مسيرته الفنية جميعها والتي تركت بصمة في تاريخه وعلقت في مسامع الجمهور مثل :”أجمل يوم” ” أحلى حاجة فيكي” ، “يزلزل” ، “ما بلاش” ، ” ناويها” ، ” ليه بيلموني ” ،”يا ستار” .. بالإضافة إلى عدد كبير من أغاني ألبوم “يا فاتني” منها ” لا ملامة” ، “لوهتسيب” ،”تك” ، ” طالع موضة” ، “عرض مستمر” ، “ظلموني” ، ” مش قادر أنسى” و”قالوا عنك” .. والكثير من الأغاني التي قدمها بناءًا علي طلب الجمهور.

كما حرص حماقي علي غناء الأغنية الأساسية في الحفل العالمي بافتتاح أقدم طريق أثري في التاريخ “الكباش” داخل مدينة الأقصر حيث قام بغناء أغنية “حلوة بلدنا حلوة” مع الفنانة لارا إسكندر كما غطي الحفل ١٥٠ قناة عربية وعالمية واستطاعت الأغنية أن تصبح تريند علي مواقع السوشيال ميديا بالإضافة إلى تأكيد أهمية الحدث من وسائل الإعلام المحلية والعالمية.

اقرأ أيضًا: لـ أول مرة تصريحات جريئة جدًا للفنانة سمية الألفي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى