عمر كمال عن هاني شاكر: قالي مش عايزك صورة وحشة خارج مصر
فن

عمر كمال عن هاني شاكر: قالي مش عايزك صورة وحشة خارج مصر

عمر كمال عن هاني شاكر: قالي مش عايزك صورة وحشة خارج مصر، تحدث الفنان عمر كمال عن الأحداث التي تعرض لها عند التحقيق معه وعن فترة إنهاء أزمته مع نقابة المهن الموسيقية بعدما تم توجيه تهمة الإساءة إلى سمعة مصر في حفلته الغنائية بموسم الرياض.

عمر كمال عن هاني شاكر “قالي أنا مش ضدك”

عمر كمال عن هاني شاكر

وعن طريق مداخلة هاتفية مع المذيع عمرو أديب في برنامج “الحكاية”، وضح  عمر كمال أنه لم يقصد إهانة مصر أو الإساءة إلي سمعتها، بعد أن غيّر كلما كلمات أغنية “بنت الجيران” إلي “أشرب تمور وحليب” في موسم الرياض.

وأكمل عمر كمال إن الهدف من تغيير كلمات أغنية “بنت الجيران” من “خمور وحشيش” إلى “تمور وحليب” لأنه عندما يذهب للسعودية يتم استقباله بالتمور والحليب، موضحًا إلى أن كلمات الأغنية تم تغييرها من قبل في مصر وأنه كان يمازح الجمهور السعودي بهذه الكلمات فحسب.

وأكمل “أنا كنت بروح تركيا بسبب حفلة قطعت السفر وجيت مصر عشان أروح  نقابة الموسيقيين عشان يتم التحقيق معي لأن شكلي بقى وحش جدًا وتهموني إني بطبل للسعودية عشان بقول تمور وحليب، هو أنا هأخد فلوس زيادة لما هقولهم؟ فين التطبيل!.

النقابة تحقق مع عمر كمال:

وأكمل حديثه: “كل النقابة حققت معايا امبارح وفضلوا يسألوني برئاسة النقيب هاني شاكر، والناس فهمتني و وصلهم وجهة نظري ودافعت عن نفسي وأثبتت أن مفيش دليل ضدي، وتم نفي كل التهم وبكره بإذن الله هيصدر بيان في صالحي”.

ووضح عمر كمال عن الإرشادات التي وجهها له نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر موضحًا “هاني شاكر قالي يا عمر أنت بتمثل مصر وأنت شخص كويس والنقابة بتوجهلك الدعم أنك بتلتزم وسافرت بصحبة الفرقة”.

وأكمل عمر كمال “هاني شاكر قال لي كمان مش عايزك ترقص على المسرح لأن أنت مش في حاجة إن يكون معاك فرقة، مش عايزك تبقي صورة مش كويسة خارج مصر لأنك تملك مُتابعين عايزينك تكوّن صورة كويسة وأنا معاك مش ضدك”.

اقرأ أيضًا: 5 أفلام جديدة تعرضها السينمات في شهر ديسمبر.. تعرف عليها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
x