تعليق حلمي بكر علي أغنية شيماء: السوسته بتتركب فين؟
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

تعليق حلمي بكر علي أغنية شيماء: السوسته بتتركب فين؟

مادة إعلانية

تعليق حلمي بكر علي أغنية شيماء: السوسته بتتركب فين؟، خرج الملحن المعروف حلمي بكر عن صمته وتحدث عن الأغنية التي أصبحت تريند هذه الأيام وعن النجاح الذي حققته أغنية “شيماء” لمطرب المهرجانات يوسف سوستة في فترة وجيزة.

محتوي إعلان

أول تعليق حلمي بكر علي أغنية شيماء

تعليق حلمي بكر علي أغنية شيماء

محتوي إعلان

وفي حوار تليفوني مع برنامج “مساحة حرة” الذي يتم إذاعته من خلال قناة الحدث اليوم، قال حلمي بكر: “أنا عمري ما سمعت عن مغني اسمه سوستة، هل هي سوستة بنطلون؟ ومش عايز أقل أدبي وأقول السوستة بتتركب فين. وبعدين إيه قلة الأدب اللي إحنا فيها دي، والقنوات اللي بتذيع أغاني الناس دي. حياتنا بقت أغنية مرتبطة بوزة وسوستة، يا حلاوتكو يا شعب.”

كما وضح حلمي بكر عدم رضائه عن ما يفعله المجتمع من رد فعل مع هذا النوع من الأغاني قائلًا: “المجتمع إما مُتساهل معهم قصدًا أو عندًا، أو عاجبه اللي هو فيه. إذا كان راضي عنه يبقي متأذيش باقي المجتمع، والمجموعة التي تتحدث دون حذر وتقوم بالوقوف في صف النوعية دي لابد أن تحاسب وتحاكم.”

وأكمل: “دي جريمة بتحصل في حق البلد، ولا النقابة ليها دعوة ولا اللي بيغنوا دول الحثالة لهم دعوة، وما دمنا عندنا ثقافة جهل لا أمل فيما تقول أو ما أقول.”

الجدير بالذكر أن مهرجان “شيماء” أصبح محور حديث السوشيال ميديا بسبب غرابته وما تضمنته كلماته، فضلاً عن طريقة تصوير الفيديو كليب.

اقرأ أيضًا: منى عبد الوهاب ترد على بشرى: شوف مين اللي يتكلم عن الكاريزما

محتوي إعلاني إضافي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى