قاصر تحاول الانتحار في اليوم التالي لزفافها
حوادث

قاصر تحاول الانتحار في اليوم التالي لزفافها

قاصر تحاول الانتحار في اليوم التالي لزفافها ،تعود بداية الواقعة إلى قيام مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية بإخطار مديرية أمن الجيزة عن ورود بلاغ يفيد عن محاولة فتاة قاصر في 16 من العمر بمحاولة الانتحار بالقفز من الطابق الثالث ، بسبب قيام  أسرتها بإجبارها على الزواج من شخص في عقده الرابع .

قاصر تحاول الانتحار “انتم السبب.. جوزتوني غصب عني من واحد أكبر مني ب 24 سنة”

قاصر تحاول الانتحار

وعلى الفور انتقلت الجهات الأمنية المختصة الى محل الواقعة لكشف ملابساتها و بالفحص تبين وجود فتاة تبلغ من العمر 16 سنة، مصابة بكسور وكدمات متفرقة بجسدها، وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة، ودلت  التحريات الأولية، أن الفتاة حاولت الانتحار،  بإلقاء نفسها  من شرفة شقتها بالطابق الثالث بمنطقة البدرشين، حيث تبين أن أسرتها أجبرتها على الزواج من شخص يبلغ من العمر “40 سنة”.

وقد أثبتت التحريات أن الفتاة في اليوم التالي لزفافها ، وعند قيام أسرتها بزيارتها قامت بالتوجه الى شرفة منزلها الواقع في الطابق الثالث لتلقي نفسها منها مستغلة انشغال اهلها مع العريس، وقد  تم نقل الفتاة إلى المستشفى إثر إصابتها بإرتجاج في المخ وكسور وكدمات متفرقة بجسدها، وتم حجزها بغرفة العناية المركزة.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة واحالته للنيابة العامة لتباشر التحقيقات في الواقعة ، والتي طلبت مناقشة الشهود وزوج الضحية وأهلها .

اقرأ أيضا : محاكمة المتهمة بطعن حماتها 60 غرزة بالساطور في الدقهلية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى