آخر تصريحات محامية مصطفي فهمي عن اتهامات فاتن موسي له
فن

آخر تصريحات محامية مصطفي فهمي عن اتهامات فاتن موسي له

آخر تصريحات محامية مصطفي فهمي عن اتهامات فاتن موسي له، وضحت المحامية سناء لحظي، محامية الفنان مصطفى فهمي، تفاصيل المشكلة بينه وبين طليقته المذيعة اللبنانية فاتن موسى.

آخر تصريحات محامية مصطفي فهمي عن القضية

آخر تصريحات محامية مصطفي فهمي

كما أفصحت محامية مصطفى فهمي عن الحقيقة وراء أحاديث فاتن موسى فيما يخص عدم معرفتها بالطلاق إلا من خلال السوشيال ميديا، وكيف تم معرفتها بموضوع الطلاق منذ البداية، وعن الوسائل التي استخدمها الطرفان بعد ذلك.

عن طريق محادثة تليفونية مع المذيع عمرو أديب في برنامج “الحكاية” الذي يتم إذاعته من خلال قناة MBC مصر، قالت محامية مصطفى فهمي أنه بفضل عدم التحدث في ظل هذه الأزمة وكم الضغوط التي يشعر بها، وفيما يلي سنعرض تصريحاتها في الحكاية:

– تزوج الفنان مصطفى فهمي من الإعلامية فاتن سنة 2017، ومنذ حوالي أربع سنين زادت بينهم المشكلات بسبب عدم الاتفاق في بعض الأمور.

– فكروا في الاتفاق والتفاهم علي الطلاق، لكن بلا هدف فكانت لا توافق أبدًا وكانت تغضب وتثور.

– في الآونة الأخيرة كانوا مسافرين مع بعض لحضور خطوبة شقيقتها، وحصل بينهم مشاكل كبيرة والأمر تطور، وأصبح الطلاق آخر وسيلة لإنهاء الخلاف ده.

– قام بإلغاء سفره معها، وقام بإحضار شقيقها للبيت لمدة أسبوع، وشقيقها عرف بالمشاكل اللي بتحصل وقال مفيش حل غير الطلاق لكنها لم توافق.

– بعد أن قام بإلغاء سفره معها بدأ في كل تفاصيل الطلاق دون أي مشاكل، وطلب مني أقولها وأبلغها بمستحقاتها الشرعية والقانونية.

– هي عندها علم بالطلاق من قبل ما تمشي عشان حصل مشكلة بينا بسببها، فـ إزاي تكون مش عارفة؟

آخر تصريحات محامية مصطفي فهمي

آخر تصريحات محامية مصطفي فهمي

– الطلاق حدث رسميًا وقلت لها كل إحتياجاتك القانونية والشرعية هتوصل لك بالشكل اللي أنت عايزاه

– عرفناها الطلاق وقع رسمي من خلال السفارة بإنذارين، وهي مصممة على التشهير به وبـ عائلته.

– بعد أن وصلت إلي القاهرة فضلنا 11 يوم منعرفش عنها حاجة ومتواصلتش معانا ولا عرفنا هي فين أساسًا.

– الفنان مصطفى كان لازم يحضر تصوير مش فالقاهرة، فقامت زوجته بإحضار عدد من الرجال وإمرآتين ودخلت بيت عائلة الفنان مصطفى فهمي اللي هو بيت الزوجية، وهو منزل العائلة والمرحوم والده في الدقي

– جهزنالها كل هدومها وأشيائها الخاصة في شنط وطلبنا منها تاخدها بعرض قانوني، وكانت عارفة إن حاجتها مش موجودة، وإنه غير أقفال الشقة وسافر

-الفنان مصطفى فهمي سلِّم مفتاح العربية اللي اشتراها لها، وقال له لو مدام فاتن جات مع المحامين إديها مفتاح العربية وخليها تاخدها.

– جات مع عدد من الرجال لا نعرفهم وإمرآتين وأخذت مفتاح العربية من الحارس غصبًا عنه، وطلعت على الشقة ومعاها واحد متخصص في كسر الأقفال

– لما الرجالة جات وكسرت الأقفال الحارس مكانش قادر عليهم فتواصل مع الفنان مصطفي فهمي وهو اتصل بالمكتب فطلبنا منه إبلاغ النجدة بسرعة، والنجدة وصلت وشافت الوضع كله، وهي دخلت البيت وقفلت على نفسها

–  التفاصيل دي كلها حصلت في محضر رسمي للنيابة العامة في الدقي ويتم فحصه الآن.

اقرأ أيضًا: تعليق حلمي بكر علي أغنية شيماء: السوسته بتتركب فين؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى