ويجز يُقنع أحمد مالك بغناء الراب.. مالك يرد "صعب"
فن

ويجز يُقنع أحمد مالك بغناء الراب.. مالك يرد “صعب”

ويجز يُقنع أحمد مالك بغناء الراب.. مالك يرد “صعب”، وضح مؤدي الراب ويجز عن حدوث محاولات من ناحيته حتي يقنع النجم أحمد مالك ليدخل إلي مجال الراب.

ويجز يُقنع أحمد مالك غناء الراب..

ويجز يُقنع أحمد مالك

أكمل ويجز أنه حصل علي تشجيع كثير من أحمد مالك في أول أدواره الذي قدمه في مسلسل “بيمبو”.

وفي مداخلة مع برنامج ET بالعربي صرح ويجز عن قدرة أحمد مالك علي الغناء بشكل الراب: “والله العظيم بتحايل عليه بقالي أربع شهور أو خمسة.”

فوجه أحمد مالك حديثه إلي الكاميرا قائلًا “صعب”، ليقول ويجز للكاميرا أيضًا: “كنت متأكد إنه هيقول لا، بس اصبر عليا شهرين كمان.”

بينما كان ويجز يُقنع أحمد مالك بغناء الراب فقد قام بتوجيه الشكر له قائلًا: “الإنسان ده وقف جنبي جدًا لما كنت مضغوط في الشغل ومعنديش استعداد أقدم 100%، وكان بيشجعني ويقولي إنت لازم تعمل كدة وبيديني الحماس اللي أنا كنت محتاجله فعلًا.

أبطال بيمبو يحضرون العرض الخاص:

كما حضر أبطال مسلسل “بيمبو” العرض الخاص الذي قامت بتنظيمه منصة “شاهد” مع الجهات المسئولة في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ43.

الجدير بالذكر أن “بيمبو” من أعمال منصة شاهد VIP الأصلية، وهو من إنتاج شركة دائرة ميم الإبداعية وأيضًا شركة فيلم فاكتوري، بطولة الفنان أحمد مالك، مؤدي الراب ويجز، والفنانة هدى المفتي، ويحتوي علي مجموعة كبيرة  من ضيوف الشرف ومنهم رزان مغربي، سينتيا خليفة، مع وجوه جديدة.

المسلسل تأليف محمد أديب ومجموعة كبيرة من الكتاب الشباب، وتشارك عمرو سلامة وعمر رشدي في إخراج حلقات من المسلسل.

اقرأ أيضًا: آخر تصريحات محامية مصطفي فهمي عن اتهامات فاتن موسي له

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى