محمد صلاح يكشف عن تفاصيل جديدة في حياته مع عمرو أديب
رياضة

محمد صلاح يكشف عن تفاصيل جديدة في حياته مع عمرو أديب

محمد صلاح يكشف عن تفاصيل جديدة في حياته مع عمرو أديب، ينتظر متابعي نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح حلقة ظهوره مع المذيع عمرو أديب في برنامج “الحكاية”، وهو الحوار الذي طال انتظاره وسيتم عرضه كاملًا يوم الأحد من خلال منصة شاهد المفتوحة، ويومي الأربعاء والخميس عبر قناة MBC مصر.

محمد صلاح يكشف عن تفاصيل جديدة…

محمد صلاح يكشف عن تفاصيل جديدة

كما صرح محمد صلاح في اللقاء عن حياته في مجال الكرة وتفاصيل انتقاله إلي ليفربول وعن الكثير من الأشياء الأخرى، وهنا سنرصد 5 أشياء من المفترض أن النجم العالمي يفصح عنها لأول مره:

في الحلقة تم سؤاله عن كيف تعلم اللغة الإنجليزية؟، وعن تفاصيل مشاركته في حفل جائزة إيرث شوت “Earthshot” العالمية لمعرفة كيف تغير المناخ، وتقديم الحلول العبقرية لإصلاح كوكب الأرض.

كما سيرد علي سؤال هل سيبقي في الاستمرار تبع صفوف نادي ليفربول؟، وعن حكاية متابعة الحراس الشخصيين له في المباريات الأخيرة، وحمل شارة قائد المنتخب، كيف استطاع من الاندماج هو وأسرته مع المجتمع الإنجليزي.

الجدير بالذكر أن محمد صلاح فاز في الفترة الأخيرة بجائزة القدم الذهبية، خلال الحفل الذي أقيم في إمارة موناكو الفرنسية، وتسلمت ماجي صادق زوجته الجائزة نيابة عنه.

اقرأ أيضًا: ويجز يُقنع أحمد مالك بغناء الراب.. مالك يرد “صعب”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
x