فيديو.. حسن الرداد للراحل سمير غانم "ربنا يقدرني وأسعد بنتك"
فن

فيديو.. حسن الرداد للراحل سمير غانم ربنا يقدرني وأسعد بنتك

حسن الرداد للراحل سمير غانم “ربنا يقدرني وأسعد بنتك”، قال الفنان حسن الرداد عن زوجته النجمة إيمي سمير غانم موضحًا إلى أن الجمهور يري أنهما ثنائي رائع ومتفوق، موضحًا عن إرادته في أن يقوما بالعمل سويًا تجهيز الأعمال السينمائية والدرامية مثل التي اشتركا فيها من قبل وحققت الكثير من النجاح.

رسالة حسن الرداد للراحل سمير غانم

ووضح حسن الرداد أثناء حضوره كضيف في برنامج “حبر سري”، الجزء الثاني من حواره مع المذيعة أسما إبراهيم أمس على قناة “القاهرة والناس”، ما تم التعرض له هو وزوجته من إشاعات كثيرة فيما يخص طلاقهما، موضحًا عدم تركيزه في مثل هذه الأقاويل وأنه يحب زوجته، وأكمل: “وربنا يقدرني وأسعدها”.

أما عندما جاءت سيرة والد زوجته سمير غانم قال حسن الرداد: “بوجه له رسالة لأنه فعلًا كان راجل كويس ومحترم جدًا، بقوله تطمن على بناتك، الحمد لله ربيتهم أحسن تربية، دنيا مع واحد زي الفل ،وإيمي أمانة في رقبتي”.

وأكمل الرداد في توجيه رسالة للراحل سمير غانم والد زوجته قائلًا: “موهبتك الكبيرة متعتبرش حاجة بجانب حنيتك وشخصيتك والأعمال الخيرية اللي كنت بتحرص دايمًا عليها، ربنا يرحمه، ويارب نتجمع مع اللي بنحبهم في الجنة”.

كما جاء في الحلقة مشاهد مؤثرة كان يسعي فيها حسن الرداد إلي أن لايبكي عندما قام بمشاهدة صور لوالد زوجته الفنان الراحل سمير غانم، والفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز رحمة الله عليها، ووالدته التي توفت أيضًا، والتي وضحت  شقيقته “نيبال” عن رغبة والدته في أن ينجب أطفال أثناء البرنامج.

اقرأ أيضًا: لميس الحديدي لشيرين عبد الوهاب: “الراجل لو مش داعم يبقي قلته أحسن”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
x