شيرين رضا عن الطفل الباكي: أنا آسفة إن مفيش رحمة في قلوب
فن

شيرين رضا عن الطفل الباكي: أنا آسفة إن مفيش رحمة في قلوب الناس

شيرين رضا عن الطفل الباكي: أنا آسفة إن مفيش رحمة في قلوب الناس، تحدثت الفنانة شيرين رضا عن قضية الطفل محمود عبد الرحيم الذي يبلغ من العمر 14 سنة والذي تم التعرف عليه باسم “الطفل الباكي” في مواقع التواصل الاجتماعي وعبرت عن شدة استيائها مما حدث، هذا الطفل الذى مات والده وتركته والدته حتي تتزوج من غيره، وكتبت من خلال حسابها علي “تويتر”: “اللي بيحصل ده ميرضيش حد؟ مش كل الناس عندا استعداد تجيب أطفال لأن دي بتكون النتيجة، قضية ترك الابن في الشارع من أجل إرضاء الزوج الجديد دي قضية لازم يبقي فيه محاكمة مشددة  علي هذه الأسرة التي انعدمت منها الإحساس.. أنا آسفة يا ابني إن مفيش أي رحمة في قلوب أقرب الناس إليك”.

شيرين رضا عن الطفل الباكي

شيرين رضا عن الطفل الباكي

إستقر الطفل محمود عبد الرحيم المعروف بـ “الطفل الباكي” في دار رعاية البنين بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، كما قال: “أنا مبسوط جدًا الحمد لله بالاستقرار في الدار، فـ أنا أحصل علي كل أنواع الاهتمام الطبي لأزمتي الصحية، والطبيب بياخد باله مني ويراقبني ثانية بثانية، وأيضًا إلى رعاية المتخصصين في الدار ليا، ووضح إلى أنه مر بظروف أليمة جدًا أثناء الفترة الماضية بسبب صعوبة الحياة و صلابة قلب والدته عليه.

جاء في ساحة الدار زحام من الصحفيين، يريدوا مقابلة وتقديم القوة النفسية له وأعطوا له هدايا بعد معرفتهم بقضية انتقاله إلي الدار، بينما أمرت إدارة الدار أن ينتظر الجميع حتي تتحسن حالته الصحية، ليصبح جاهزًا للمقابلات.

صرح أيمن العطار، مدير وحدة حماية الطفل الباكي بالشرقية، إنه بعد استلامه تقرير من دار رعاية البنين بالزقازيق للطفل الباكي محمود عبدالرحيم، ذهبت مجموعة من الرعاية النفسية، للتحدث مع محمود والاطمئنان عليه وعمل اللازم له من دعم نفسى، موضحًا أن الدار اهتمت بجميع أنواع الرعاية الصحية المطلوبة له، حيث تم إجراء جراحة الزائدة منذ أيام ويعانى من مشاكل بالركبة يتم علاجها الآن.

اقرأ أيضًا: مايان السيد تعود في مسلسل إلا أنا بدور فتاة مصابة بالتوحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى