فيديو.. تعرض صبا مبارك لموقف محرج مع معجب حاول الإمساك بيدها
فن

فيديو.. تعرض صبا مبارك لموقف محرج مع معجب حاول الإمساك بيدها

فيديو.. تعرض صبا مبارك لموقف محرج مع معجب حاول الإمساك بيدها، انتشر منذ فترة قليلة فيديو علي السوشيال ميديا ظهرت فيه الفنانة صبا مبارك وهي علي الريد كاربت داخل مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

جاء في الفيديو واحدًا من المعجبين في محاولته لـ أنا ينال من يد الفنانة صبا مبارك حتي يآخذ معها بعض الصور التذكارية؛ لتنفعل صبا في حالة من الذهول وتقوم بإبعاد يده.

تعرض صبا مبارك لموقف محرج علي الريد كاربت

حصل فيلم “بنات عبد الرحمن” الذي هو من تمثيل صبا مبارك علي جائزة  تصويت الجمهور “جائزة يوسف شريف رزق الله”، تبعًا للمسابقة الدولية في مهرجان القاهرة السينمائي.

تم عرض فيلم “بنات عبد الرحمن – Daughters of Abdul Rahman”، للمرة الأولي عالميًا في فعاليات المهرجان، وهو من إخراج زيد أبو حمدان، وإنتاج الأردن، ومدته 118 دقيقة.

دارت أحداث الفيلم في إطار التحدث عن الطبقة المتوسطة في عمان، حيث تعيش زينب الفتاة الغير متزوجة حياة بائسة وغير مستقرة، وهي في متوسط عمرها وتعمل في مجال الخياطة المحلية وتقوم بالإنفاق علي والدها. وبعد أن رآها والدها بدون قصد في ثوب للزفاف تقوم بتعديله، من أجل ابن عمها، تفوق زينب لتجد والدها غير موجود.

يعتبر مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو واحدًا من أهم المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا وأكثرهم ترتيبًا من حيث عرض الأفلام والجوائز التي يتم تقديمها، ليعتبر هو المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF).

اقرأ أيضًا: سبب انتقاد مايا دياب لشيرين عبد الوهاب في أزمة طلاقها الأخيرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى