واقعة تثير الرعب بالقلوب شاب يشعل النار بشقيقته وزوجها
حوادث

واقعة تثير الرعب بالقلوب.. شاب يشعل النار بشقيقته وزوجها ونجلتهما

واقعة تثير الرعب بالقلوب.. شاب يشعل النار بشقيقته وزوجها ونجلتهما، تعود بداية الواقعة إلى قيام مأمور مركز شرطة الكوثر بإخطار مدير أمن سوهاج عن ورود بلاغ من الأهالي يفيد عن احتراق شقة سكنية بمالكيها.

واقعة تثير الرعب بالقلوب.. شاب يشعل النار بشقيقته وزوجها ونجلتهم….

واقعة تثير الرعب بالقلوب.. شاب يشعل النار بشقيقته وزوجها ونجلتهما

وعلى الفور انتقلت الجهات الأمنية المختصة إلى محل الواقعة لكشف ملابساتها وذلك برفقة قوات الحماية المدنية ، وتم إخماد النيران لليتضح بعدها مالك الشقة وزوجته برفقة نجلتهما ، بالإضافة إلى الاحتراق الكامل لمحتويات الشقة وعند  وصول جهات التحقيق المُختصة وبسؤال والدة مالك الشقة “الزوج المتوفى”، قررت عدم علمها بأسباب الحريق موضحة أن الخبر جاءها من خلال بعض الجيران هاتفيًا.

وبالتحري في الواقعة تبين أن وراء ارتكابها هو شقيق المتوفاة وهو يمتلك سجلات جنائية سابقة ،  حيث قام المتهم بإشعال النيران في الشقة بسبب خلافات عائلية سابقة بينهما ، ليلوذ بالفرار بعدها وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهم وضبطه، و بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لوجود خلافات بينه وبين شقيقته وزوجها وقرر على إثرها الانتقام منهما وإنهاء حياتهما بهذه الطريقة البشعة.

وعلى الفور تم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة لتتابع التحقيقات بالواقعة ، وقد امرت بحبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات .

اقرأ أيضا : بسبب الشهامة ..شاب يلقى مصرعه في كفر الشيخ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى