بعد نجاح موسي.. المخرج بيتر ميمي يقدم أولى تجاربه الإنتاجية
فن

بعد نجاح موسي.. المخرج بيتر ميمي يقدم أولى تجاربه الإنتاجية من أجل زيكو

بعد نجاح موسي.. المخرج بيتر ميمي يقدم أولى تجاربه الإنتاجية من أجل زيكو، سيتم عرض الفيلم السينمائي من أجل زيكو يوم 5 يناير القادم بطولة النجوم كريم محمود عبد العزيز ومنة شلبي ومحمد محمود، الفيلم تأليف مصطفى حمدي، وأخرجه بيتر ميمي، والفيلم يعتبر من الأفلام الكوميدية التي تتحدث عن عائلة يحصل بها ابنهم الصغير علي جائزة أذكى طفل في مصر، مما يجعلهم يلجؤون للسفر إلى واحة سيوة لأخذ تلك الجائزة، حيث يتعرضون لمجموعة مواقف كوميدية في رحلتهم.

بيتر ميمي يقدم أولى تجاربه الإنتاجية من أجل زيكو

بيتر ميمى يقدم أولى تجاربه الإنتاجية من أجل زيكو

فيلم “من أجل زيكو” يعتبر أولى تجارب المخرج بيتر ميمي الإنتاجية في عالم السينما، حيث قرر ميمي أن يدخل تجربة الإنتاج بطريقة كوميدية، والفيلم تأتي أحداثه بطريقة كوميدية اجتماعية، تخلو من أي مشاهد أكشن والحركة، بطولة كل من: منة شلبي، كريم محمود عبد العزيز، ومحمد محمود، ومحمود حافظ، وضيوف الشرف شيكوا وإسعاد يونس، حيث كان الفيلم يحمل اسم “طريق السلامة” وتم تغييره، من إخراج بيتر ميمي.

فيلم “موسى” من إخراج بيتر ميمي حقق الكثير من الإيرادات داخل دور العرض السينمائي تعدت هذه الإيرادات 17 مليون جنيه، منذ أن تم نزوله في موسم عيد الأضحى المبارك منتصف أغسطس الماضي.

كان الفيلم من تمثيل الفنان كريم محمود عبدالعزيز، الفنان إياد نصار، الفنان الكبير صلاح عبدالله، محمد جمعة، أسماء أبو اليزيد، صبري فواز، سارة الشامي، محمود حافظ، ومجموعة من ضيوف الشرف، وهو من إخراج بيتر ميمي.

اقرأ أيضًا: بعد هجوم عزيز الشافعي علي عمرو مصطفي و أحمد خليل.. الثاني يرد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
x