رامي صبري عن وفاة شقيقه: مات بشكل مش طبيعي والحادثة مقصودة
فن

رامي صبري عن وفاة شقيقه: مات بشكل مش طبيعي والحادثة مقصودة

رامي صبري عن وفاة شقيقه: مات بشكل مش طبيعي والحادثة مقصودة، وضح الفنان رامي صبري أحداث جديدة في واقعة وفاة أخوه كريم صبري، الذي توفي منذ حوالي 5 أشهر، أصبح الموضوع تريند وقتها وزادت الأحاديث حول هذه الواقعة وعن الحقيقة وراء وفاته، حيث تكاثرت الأقاويل في هذه النقطة، فالبعض قال أنه توفي غرقانًا، والآخر قال أنه مات بسبب جرعة مخدرات كبيرة.

رامي صبري عن وفاة شقيقه

رامي صبري عن وفاة شقيقه

كما صرح رامي صبري في لقائه مع موقع et بالعربي قائلًا إن تقرير الطب الشرعي الذي تم تدوينه عن أخوه الراحل كريم صبري لم يكن في صالحه، وأكمل: وفاته لم يكن بطريقة طبيعية، وإحنا كأسرة للفقيد لم نكن راضيين عن التقرير الطبي، وماكناش فاهمين حقيقة وفاته، وقولت إن حقه هييجي بالقانون.

وأكمل رامي صبري حديثه: لما شوفناه للمرة الأخيرة كان فيه أزمات كثيرة ولما شوفنا التقرير كان عبارة عن ورقتين! إحنا اعتبرنا إن التفاصيل غير  مناسبة مع ما شاهدناه، ووفاته لم يكن بطريقة طبيعية، وكانت فيها حاجة غريبة.

واستنكر رامي صبري: للسبب ده كنا محتاجين نفهم هل كريم مات بطريقة مقصودة، أم بسبب أحداث، ياريت الصحافة تحترم حرمة الناس اللي بتموت، وأنا مش بحب أرد على حد، وماحدش عرفني أو عرف أخويا غير وقال فنان محترم و فنان مصري مهم.

وأنهي رامي صبري حديثه عن أخوه الراحل كريم صبري بأن الأسرة لا تزال حزينة على وفاته، وجميعنا نحاول نعدي الكارثة دي، وأما فيما يخص والدته قال رامي صبري: أمي لا تزال تبكي عندما تتذكره فبالتأكيد الأمر ليس بسيطًا عليها.

اقرأ أيضًا: بعد نجاح موسي.. المخرج بيتر ميمي يقدم أولى تجاربه الإنتاجية من أجل زيكو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى