استلام 27 سيارة لتحسين البيئة بمحافظة الدقهلية
محافظات

استلام 27 سيارة لتحسين البيئة بمحافظة الدقهلية

قام محافظ الدقهلية بـ استلام 27 سيارة لتحسين البيئة بمحافظة الدقهلية.
حيث تفقد محافظ الدقهلية الدفعة الاولي من سيارات النظافة وبعض معدات تجميل البيئة التي قد استلمتها المحافظة، حيث تم استلام عدد27 سيارة ميتسوبيشي حمولة 5 طن.

استلام 27 سيارة لتحسين البيئة بمحافظة الدقهلية :

حيث بناءً علي توجيهات رئيس الجمهورية بأهمية الاهتمام بتحسين البيئة والعمل علي تطوير منظومة النظافة في كافة المحافظات ويكون ذلك عن طريق شراء بعض المعدات والأدوات التي تساعد علي تطوير هذه المنظومة.
استلام 27 سيارة لتحسين البيئة بمحافظة الدقهلية
حيث تفقد محافظ الدقهلية، أول دفعة من سيارات ومعدات تحسين البيئة التي قد اسلمتها المحافظة وذلك بإجمالي عدد 27 سيارة بحمولة 5 طن.
وأكد أيضا إن شراء هذه السيارات يكون من ضمن خطة المحافظة لتقوم بتحسين البيئة، ووضح أن هذه السيارات تعد أول دفعة، وسيتم استلام باقي الدفعات خلال شهر أغسطس الجاري، ويأتي ذلك ارتباطاً بأنشاء جهاز نظافة وتجميل المنصورة وان يتم تطبيق منظمة الجمع المنزلي في حي غرب كأول مرحلة.

تعاقد الدقهلية مع وزارة الإنتاج الحربي :

استلام 27 سيارة لتحسين البيئة بمحافظة الدقهلية

وقد أشار المحافظ أنه قد تم التعاقد مع وزارة الإنتاج الحربي ليتم شراء المعدات والآلات بدعم تكلفته تبلغ 102 مليون جنيه ومن ضمنها هذه السيارات والتي سوف يتم توزيعها علي كافة الأماكن بالمحافظة.

توجيه محافظ الدقهلية للشباب :

وناشد المحافظ الشباب الخريجين وذلك بمختلف أماكن المحافظة بأن يقوموا بعمل بعض الشركات للجمع المنزلي بكل مركز للحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري للمدن والقري حيث يؤدي ذلك توفير بعض فرص العمل للشباب وأكد علي دعمه الكامل لهم..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى