رسالة عمرو أديب لشيرين عبدالوهاب بعد حلق شعرها.. بالفيديو
فن

رسالة عمرو أديب لشيرين عبدالوهاب بعد حلق شعرها.. بالفيديو

رسالة عمرو أديب لشيرين عبدالوهاب بعد حلق شعرها، حيث قال أديب في برنامجه “الحكاية”: “لأنني أحبها وكثير من الناس يحبونها أنا قلق عليها للغاية. اليوم رأيت شيرين عبد الوهاب في مشهد مقلق حيث كانت شيرين قد قصت شعرها كاملاً، ويظن بعض الناس بأن هذا تحرر وأن هذه طريقتها في التعبير عن راحتها”.

رسالة عمرو أديب لشيرين عبدالوهاب بعد حلق شعرها.. بالفيديو

وأضاف: “أعتقد أن شيرين متعبة، ما أعلمه أنه عندما تقوم المرأة بحلاقة شعرها فإنها تقوم بمعاقبة نفسها هكذا، هي تعاقب نفسها على شيء ما وعندما تفعل المرأة ذلك، فإنها تريد أن تجلس في المنزل ولا يراها أحد، لكن شيرين ظهرت في حفلها الأول”.

وأكمل كلامة قائلاً بأن العديد من النساء يتم تطليقها كل يوم، وأن شيرين قالت لجمهورها بأنها بخير وأنه لا داعي للقلق، على الرغم من أن مظهرها لا يدل على ذلك وأضافت بأن ما يهمها هو بناتها وأهلها وجمهورها، وأضاف عمرو أديب بان شيرين ثروة ومهمة جداً عند الجميع.

وأضاف” قمتي بإسعادنا كثيراً، كلنا عائلتك ورجالك وجمهورك بجانبك، مش عارف بتمري به، ولكن من خلال فهمي للحياة بأن كل شيء سيعوض، وأي حاجة نخسرها سيحل محلها حاجة أكثر أهمية، الانسان بيرجع يركز في حياته و في فنه وأسرته ولكل الي محتاجينه، احنا مش لوحدنا في الحياة دي ولو وقعنا الناس اللي حوالينا هتقع، فيه ناس غير مسموح لهم بالسقوط وفي تلك الحالة يكون الشكر والحمد هو الحل، في النهاية يجب أن تقفي على رجلك فيه ناس محتجالك، هي دي الحياه واحنا مبسوطين انك رجعتي تغني، تماسكي واحنا كلنا معاكي.

اقرأ أيضا: تعرف على أسعار الذهب اليوم في مصر السبت 11/12/2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى