تفاعُل الجمهور مع مفاجأة عمر كمال لشيماء المغربي
فن

تفاعُل الجمهور مع مفاجأة عمر كمال لشيماء المغربي

تفاعُل الجمهور مع مفاجأة عمر كمال لشيماء المغربي، قام المطرب عمر كمال مؤدي المهرجانات بعمل مفاجأة لخطيبته شيماء المغربي من خلال صورة لهما معًا، وقام بوضعها فوق كوبري قصر النيل، كما ساعده مجموعة من أصحابه، ثم أخذها عمر في رحلة نيلية من خلال إحدى المراكب.

مفاجأة عمر كمال لشيماء المغربي

تقوم جريدة أخبارك اليوم شبابيك بمشاركة الجمهور بفيديو المفاجأة التي قام بها عمر كمال إلي خطيبته شيماء المغربي، بعد أن تفاعل معه عدد كبير من رواد السوشيال ميديا الكثيرة فور انتشاره.

كانت هذه المفاجأة التي قام بها عمر كمال لشيماء المغربي قد أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي وتم انتشار الفيديو بين فئة كبيرة من الجمهور والمتابعين فأصبح موضوع مثير للجدل للكثير من الناس ليتحدثوا عنه.

قام عمر كمال بإظهار المفاجأة عندما كانوا يتجولون معًا بمركب نيلي، فنزل البانر المكتوب عليه جملة “إنتي قلبي” لتتفاجأ شيماء المغربي من هذا البانر وهذه الجملة الرومانسية التي كتبها لها عمر كمال فوق كوبري قصر النيل، والتي كانت مصحوبة بصورة الخطوبة التي جمعتهما معًا.

كتب عمر كمال على المفاجأة التي فعلها لشيماء المغربي التي أبهرت شيماء المغربي قائلًا: “مفاجأة دي ولا مش مفاجأة و مصر كلها شافتها”.

حرص عدد كبير من الجمهور على التفاعل الإيجابي مع عمر كمال وشيماء المغربي بعدما قام بنشرها مؤدي المهرجانات عمر كمال علي موقع التواصل الاجتماعي، وكتب الجمهور تعليقات كثيرة سعيدة بما فعله عمر كمال وتدعو لهما بالسعادة المستمرة.

كان قد صرح مؤدي المهرجانات عمر كمال عن خطبته على المطربة الشعبية شيماء المغربي منذ فترة قليلة، ومنذ هذا الوقت وأصبح الثنائي لا يفترقا أبدًا، كما أصبحا محور حديث السوشيال ميديا.

ومن المعروف أن عمر كمال وشيماء المغربي أصبحوا تريند منذ أن قام بالإعلان عن خطبتهم، ليخطفوا بها أنظار الجميع في الفترة الأخيرة وخاصة بعد المفاجأة التي قام بها عمر كمال لخطيبته.

اقرأ أيضًا: الفنان فاروق فلوكس ينتقد حسن الرداد بسبب عمرو يوسف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
x