فيديو.. ما قاله ماجد الكدواني مع عمرو اديب عن كريم عبد العزيز
فن

فيديو.. ماقاله ماجد الكدواني مع عمرو اديب عن كريم عبد العزيز ونظرته له

فيديو.. ما قاله ماجد الكدواني مع عمرو اديب عن كريم عبد العزيز ونظرته له، استضاف المذيع عمرو أديب في برنامجه “الحكاية” أبطال مسلسل “موضوع عائلي” منهم الفنان ماجد الكدوانى والمخرج أحمد الجندي والمنتج أحمد الجناينى، وحرص عمرو أديب علي تقديم نجم الحلقة الفنان ماجد الكدواني قائلا: “بحس إني بتفرج علي نجيب الريحاني لما بشوف ماجد الكدوانى”.

ماجد الكدواني مع عمرو اديب

تحدث ماجد الكدوانى على التريند الأخير الذي انتشر له هو والفنان كريم عبد العزيز ونظرته له أثناء تكريمه في مهرجان القاهرة السينمائي بجائزة فاتن حمامة للإبداع في دورته الأخيرة، فقال عن كريم عبد العزيز: “كريم مهما اتكلمت عليه مش هقدر أعبر عن اللى جوايا.. أنا استغربت من رد الفعل، كريم تشكيلة إنسانية مش موجودة.. بيعمل شغله من قلبه بجد وبيحبك من قلبه.. هو إنسان لو بيحبك بيبان عليه”.

وأكمل: “أنا وكريم اتفقنا في حاجات كتير.. واحنا مؤمنين ان شغلتنا دي مقدسه.. من أيام ماكنا بنشتغل في فيلم حرامية في كي جي 2، أنا وكريم بنخاف من الكوميديا.. لأن فكرة انك تضحك حد دي حاجة صعبة.. دخلنا جوة الشخصية عشان عالأقل لو مضحكناش يبقى مثلنا”.

كما قام المذيع عمرو اديب بإحضار تورته داخل الاستوديو؛ احتفالًا بعيد ميلاد الفنان ماجد الكدواني، ووضع صوره له من فيلم نادي الرجال السري وقال ماجد الكدواني انه لم يهتم بالاحتفال بعيد ميلاده كثيرًا.

اقرأ أيضًا: كعادتها.. بلقيس تدخل العالمية بمشاركتها دويتو مع أليشيا كيز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
x