فيديو.. ماقالته زوجة أحمد راتب عن عادل إمام وأشرف زكي
فن

فيديو.. ماقالته زوجة أحمد راتب عن عادل إمام وأشرف زكي

تحدثت زوجة أحمد راتب عن عادل إمام و عن نقيب الممثلين الفنان أشرف زكي في ذكرى وفاة زوجها الفنان الراحل فصرحت فيرا محمد يوسف زوجته، أنها قد استمرت حوالي 38 سنة مع زوجها، وأنجبت منه 3 بنات، موضحة: “اتبقي ليا بعده أجمل ذكريات عمري، كان حنين ورقيق وكريم وكل حاجة كويسة في الدنيا”.

حديث زوجة أحمد راتب عن عادل امام ونقابة التمثيل

وأكملت فيرا، في تصريحات على التلفزيون: أن نقابة المهن التمثيلية تقف إلى جانبنا، والدكتور أشرف زكي انسان زي الفل وأخ عزيز ودايمًا بيسأل عننا، وبيعملي كل طلباتي”.

كما قالت: “بحمد ربنا ان إحنا عندنا مصدر دخل تجلب لنا عائدًا ماديًا، والحمد لله عايشين كويس جدًا وبناتي الثلاثة متزوجات من رجالة زي الفل، والحمد لله مستورة”.

واستكملت: “الفنان عادل إمام عشرة عمر للمرحوم وصديقه جدًا ودايمًا بييجي عندنا البيت وإحنا بنروح بيته ومراته إنسانه محترمة جدًا واحنا أصحاب، لكن الظروف مبتسمحش بالإتصال”.

وعن الفنانين الحريصين على الاتصال الدائم معها بعد وفاة الفنان أحمد راتب قالت: “هم الفنانة إسعاد يونس والفنانة سوسن بدر والفنان أحمد بدير والفنان أمير كرارة”.

وعندما تم سؤالها عن نقابة المهن التمثيلية، قالت أن النقابة كان لها دور مؤثر كبير قبل أن يرحل زوجها الفنان أحمد راتب، أما الآن فهي تأخذ معاشًا من النقابة حوالي 500 جنيه فقط.

اقرأ أيضًا: أحمد فهمي يستعد لتصوير فيلم جديد مع السبكي بعنوان مستر إكس

زر الذهاب إلى الأعلى