مخرج الجزء الخامس من يوميات زوجة مفروسة أوي: مفاجأة للجمهور
فن

مخرج الجزء الخامس من يوميات زوجة مفروسة أوي: سيكون مفاجأة للجمهور

تم بداية تصوير الجزء الخامس من يوميات زوجة مفروسة أوي حيث بدأ المخرج أحمد نور في تجهيزات الجزء الخامس من مسلسل زوجة مفروسة أوي، بطولة الفنانة داليا البحيري وخالد سرحان، وذلك تجهيزًا منه للطرح في السباق الرمضاني القادم 2022.

تفاصيل الجزء الخامس من يوميات زوجة مفروسة أوي

الجزء الخامس من يوميات زوجة مفروسة أوي
الجزء الخامس من يوميات زوجة مفروسة أوي

ووضح المخرج أحمد نور، في تقرير صحفي له، أن الجزء الخامس سيكون مفاجأة للجمهور، حيث يُناقش فيه عدد من الموضوعات الاجتماعية؛ التي تهم الجمهور المصري والعربي، خاصة بعد نجاح الأجزاء السابقة من المسلسل، وتعديها مليار مشاهدة على جميع منصات التواصل الاجتماعي.

كما تحدث مسلسل يوميات زوجة مفروسة أوي في الأجزاء السابقة عن الكثير من المشاكل التي تواجهها البيوت المصرية، حيث ناقش المسلسل الكثير من الأحداث الكوميدية بين الزوجة داليا البحيري، وزوجها خالد سرحان، استطاعوا من خلالها مناقشة مواضيع مهمة، لكن بطريقة كوميدية وترفيهية.

إشترك في مسلسل زوجة مفروسة أوي، الكثير من نجوم الفن، أهمهم الفنانة داليا البحيري، الفنان خالد سرحان، شيماء سيف، محمد أبو داوود، إيمان السيد، مروة عبد المنعم، مدحت تيخة، سلوى عثمان، علاء زينهم، نور إيهاب، سليم الترك، ياسين أمير، شريف باهر، دعاء رجب، وائل علاء.

أيضًا يُشارك في مسلسل يوميات زوجة مفروسة أوي الكثير من الفنانين الشباب، منهم ريهام الشنواني، أحمد سالم، داليا الخولي، حسن عبد الفتاح، جمال يوسف، ومستشار إعلامي للعمل يارا أحمد.

اقرأ أيضًا: منة فضالي في تصريحات غريبة: البشر كل هدفهم هو إيذاء الآخرين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى