تصريحات جديدة من حنين حسام و انهيار ودموع خلال المحاكمة
حوادث

تصريحات جديدة من حنين حسام و انهيار ودموع خلال المحاكمة

تصريحات جديدة من حنين حسام، بدأ اليوم جلسة جديدة لمحاكمة حنين حسام ومودة الأدهم في التهم الموجهة إليهم والمعروفة ب ” الاتجار بالبشر”  وكانت المحكمة قد سبق وأصدرت حكماً غيابيا على المتهم بالسجن المشدد 10 سنوات، لحنين حسام، والسجن المشدد 6 سنوات لمودة الأدهم و 3 آخرين.

تصريحات جديدة من حنين حسام

جديدة من حنين حسام

وقد شهدت الجلسة انهيارا كبيرا من حنين  المعروفة بفتاة التيك توك، حال وقوفها أمام القاضي  القاهرة، المنعقدة  أثناء إعادة إجراءات محاكمتها بالقضية المتداولة إعلاميا ، وقد قالت خلال المحاكمة “أنا وحيدة أبويا وأمي وبقالي 7 شهور من وقت القبض عليا مشوفتهمش، أنا بريئة ومعملتش اى حاجة  نفسي أخرج” وتابعت حنين حسام: ” وأنا جاية في عربية الترحيلات شوفت إعلان لتطبيق لا يكي على الدائري في مصر، إزاي وأنا بتحاكم بسببه؟”.

وكانت التحقيقات قد أظهرت أن الفتيات كن يظهرن في ذلك التطبيق في بثٍ مرئي مباشر متاح لكل المشاركين بالتطبيق، وإنشاء علاقات صداقة وتجاذب أطراف الحديث مع المتابعين له، مُستغلة فترة حظر التنقل إبان الموجة الأولى لكورونا بالبلاد ومكوث المواطنين بمنازلهم؛ مقابل وعدهن بالحصول على أجورٍ تزيد بزيادة اتساع المتابعين لهما، أتهمت النيابة العامة حنين حسام بالاتجار في البشر بأن تعاملت في أشخاص طبيعيين هن المجنى عليهن الطفلتين “م. س” و”ح. و” واللتان لم يتجاوزا الـ18 من العمر، وأخريات بأن استخدمتهن بزعم توفير فرص عمل لهن تحت ستار عملهن كمذيعات من خلال أحد التطبيقات الالكترونية للتواصل الاجتماعي “تطبيق لا يكي” ، وقد نفت حنين حسام تهمة وجود الفتيات المذكورين سابقاً لكي تقوم باستغلالهن.

اقرأ أيضا : ضرب وصعق بالكهرباء حتى الموت لطفلة في القليوبية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى