الموسيقار عمر خيرت يحيى حفلين بدار الأوبرا.. اليوم وغدًا
فن

الموسيقار عمر خيرت يحيى حفلين بدار الأوبرا.. اليوم وغدًا

الموسيقار عمر خيرت يحيى حفلين بدار الأوبرا، وذلك في المسرح الكبير اليوم وغداً، وستكون تلك الحفلتين ضمن برنامج حفلاته الشهرية حيث يقوم بإحياء حفلتين كل شهر.

الموسيقار عمر خيرت يحيى حفلين بدار الأوبرا

عمر خيرت يحيى حفلين بدار الأوبرا

في هاتين الحفلتين ، سيؤدي الموسيقار عمر خيرت أهم أعماله في مشواره الفني العريق، والتي يعشقها معجبيه مثل “صابر يا عم صابر، البخيل وأنا، ليلة القبض على فاطمة، ضمير أبلة حكمت، خلى بالك من عقلك، قضية عم أحمد، مسألة مبدأ، اللقاء الثاني، عارفة، إعدام ميت، غوايش” والعديد من أعماله الأخرى.

شارك الموسيقار عمر خيرت مؤخراً في مهرجان الموسيقى العربية في دورته ال30 الذي أقيم بدار الأوبرا المصرية، وهي الدورة التي تم إهدائها للموسيقيين المتوفيين مثل جمال سلامة وعبده داغر لشكرهما على إنجازاتهما الغنائية الرائعة المليئة بالإنجازات.

وقد استمر مهرجان الموسيقى العربية في دورته ال30 حتى 15 يوم في مسارح الأوبرا المتنوعة في القاهرة مثل “النافورة، الجمهورية، معهد الموسيقى العربية”، وفي محافظة البحيرة في “أوبرا دمنهور”، وفي محافظة الإسكندرية في “مكتبة الإسكندرية” واحتوت على 33 حفل في  كل من البلاد التالية مصر، لبنان، المغرب، السعودية، العراق، سوريا، تونس، فلسطين، الأردن، عمان.

اقرأ أيضا: روبي عن برا المنهج: قبلت التمثيل فيه عشان بطولة ولد سن بنتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى