رامي جمال يشوق جمهوره بأغنيته الجديدة في غمضة عين.. قريبًا
مادة إعلانية
مادة إعلانية
فن

رامي جمال يشوق جمهوره بأغنيته الجديدة في غمضة عين.. قريبًا

مادة إعلانية

رامي جمال يشوق جمهوره بأغنيته الجديدة في غمضة عين حيث روّج رامي جمال عنها وكتب أنه من المفترض عرضها في الفترة القريبة القادمة، ليشوق جمهوره للأغنية الجديدة ويتمني أن تحصل على إعجابهم.

محتوي إعلان

رامي جمال يشوق جمهوره بأغنيته الجديدة قريبًا

رامي جمال يشوق جمهوره بأغنيته الجديدة
رامي جمال يشوق جمهوره بأغنيته الجديدة

قام رامي جمال بمشاركة الجمهور بالبوستر الخاصة بالأغنية الجديدة “في غمضة عين”، من خلال حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وكتب عليها تعليق قائلًا: في غمضة عين قريبًا، كلمات محمد نصار، ألحان مدين، توزيع أحمد عبد السلام، إنتاج نجوم ريكوردز.

محتوي إعلان

كما قام الفنان رامي جمال بالكشف عن موعد نزول أغنية غمضة عين، وهي واحدة من أغاني ألبومه القادم باسم “ولسه”، حيث وضح أن سيتم نزولها يوم الأربعاء القادم، فكتب منشورًا عبر انستجرام، قائلًا: في غمضة عين.. يوم الأربعاء إن شاء الله، اللي هيقول الأغنية دي حب ولا دراما، هختار 100 منهم، وأعزمهم على حفلتي الجاية.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال رامي جمال هي أغنية لسه الكلام زعلان، التي تم طرحها في المدة الماضية، وحازت على ردود أفعال إيجابية كبيرة فور نزولها، حيث وصلت إلي أكثر من 4 ملايين مشاهدة من خلال موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وحازت على إعجاب الملايين من جمهوره، وهي من تأليف جمال الخولي، وألحان رامي جمال، وتوزيع أحمد إبراهيم.

محتوي إعلاني إضافي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى