فيديو.. الحقيقة وراء اعتزال أدهم نابلسي واتجاهه للأناشيد
فن

فيديو.. الحقيقة وراء اعتزال أدهم نابلسي واتجاهه للأناشيد الدينية

اعتزال أدهم نابلسي حيث تحدث المطرب الأردني أدهم النابلسي عن الحقيقة وراء اتخاذه قرار الاعتزال في الغناء الذي أحدث ضجة كبيرة أثناء الساعات الماضية..

بعد اعتزال أدهم نابلسي، يتحدث عن الخطط المستقبلية

أما عن اعتزال أدهم نابلسي فقد تحدث أثناء مكالمة هاتفية مع المذيع عمرو أديب عن السبب الأساسي من تواجد الإنسان في الحياة هو أن يعبد الله رب العالمين وأن يحاول أن يصلح علاقاتنا بالآخرين أما مع وجوده في مجال الغناء رأي أن هذا الهدف لن يتحقق.

كما تحدث أدهم نابلسي عن حياته القادمة بعد اتخاذه قرار نهائي في الاعتزال، فصرح مع المذيع عمرو أديب أنه الآن في مرحلة إعادة الحسابات، وأنه يسعي إلي إرضاء الله رب العالمين، ويفكر في بداية حياة جديدة في حياته، داعيًا الله عز وجل أن يوفقه في حياته المستقبلية وأن يحقق له ما يتمناه.

وأكمل أدهم النابلسي:”فيه فئة كبيرة بتحب تسمعني فـ أنا قررت أستفاد من الموضوع ده وهقدم حاجات جديدة أفيد بيها الناس وتأثر فيهم بشكل إيجابي”.

أما عن فكرة أداء التواشيح الدينية تحدث أدهم النابلسي قائلًا: “عايز أبدأ حياة جديدة أحس إني راضي فيها عن نفسي، بس لسه مقررتش أعمل إيه بس أكيد هتكون حاجة أنا مقتنع بيها، أنا لسة مش عارف إيه بس المهم تكون حاجة مرتاح وراضي عنها ودعي الله أن يوفقه في قراراته”.

بداية تفكير أدهم نابلسي في الاعتزال

أما عن بداية قرار الاعتزال متي بدأت فـ رد أدهم نابلسي:”أفكر في الاعتزال منذ دخولي عالم الفن، فمنذ أن بدأت في الغناء وأنا أشعر بإحساس غير مُريح، موضحًا أنه عندما كان يغني كان يحاول أن يقدم شيء إيجابي، ولكنه لم يفعل وقرر بعدها مباشرة في تصحيح الخطأ الذي فعله وأن يعتزل الغناء”.

صرح أدهم النابلسي: “كنت بحاول أشوف نتيجة دخولي الفن مدي تأثيره عليا وعلي عيلتي وعلي مستقبلي حسيت إنه مش هيقدملي أي حاجة، بعدها فكرت علي في الاعتزال وفرحان جدًا بالخطوة دي وبفكرة الاعتزال عمومًا، وأتمني إن اللي هييجي يكون أفضل”.

الجدير بالذكر أن أدهم نابلسي هو مطرب أردني بدأ مشواره الفني عن طريق مشاركته في برنامج “أكس فاكتور” ثم نجح واتجه إلي التصفيات النهائية وبعد ذلك لم يوفقه الحظ أن يفوز باللقب وبعدها قدم أغنية “هو الحب” التي حازت على 100 مليون مشاهدة.

اقرأ أيضًا: تعرف على أسعار الخضروات والفاكهة اليوم في المنصورة الثلاثاء 21/12/2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى