4 أغاني تراجع عنهم أدهم نابلسي قبل الاعتزال.. تعرف عليهم
فن

4 أغاني تراجع عنهم أدهم نابلسي قبل الاعتزال.. تعرف عليهم

4 أغاني تراجع عنهم أدهم نابلسي قبل الاعتزال، حيث أثار النجم “أدهم نابلسي” الجدل حول تركه لمجال الغناء بين مؤيد ومعارض للسبب الذي ذكره.

4 أغاني تراجع عنهم أدهم نابلسي قبل الاعتزال.. تعرف عليهم

4 أغاني تراجع عنهم أدهم نابلسي

وقد عبر النجم “أدهم نابلسي” عن إيمانه واقتناعه بحرمانيه الغناء، حيث صرح قائلاً أنه عمل لا يرضي الرب، وقرر الاعتزال نهائياً متمنياً أن يؤيده الجمهور ويلقى القرار إعجابهم.

انسحب أدهم نابلسي تدريجيًا من المجال الموسيقي، حيث أنه قرر منع الجمهور من الوصول إلى أشهر أغانيه الأربع على موقع يوتيوب قبل ثلاثة أشهر ، دون الكشف عن السبب في ذلك الوقت.

وقد قام نابلسي بالاحتفاظ بالأغاني على قناته وهذه الأغاني هي: “نسخة منك” و “مشتاق” و “شدني غمرني” و “كيف بحبك هيك ” لكنه يخفي طريقة الوصول إلى هذه الأغاني مباشرة عبر اليوتيوب. حيث لا يمكن للزائر العثور على هذه الأغاني مباشرة، وجعل طريقة العثور على تلك الأغنيات هو البحث عنها بطريقة “فرانكو عرب”، مما جعل عملية البحث عن الفيديوهات صعبة.

كان الشخص المسؤول عن أعمال أدهم نابلسي مقتنعًا في ذلك الوقت بأن إخفاء هذه الأعمال كان استراتيجية فنية جديدة ينوي اتباعها، لكنه لم يقدم أي تفاصيل حول الغرض من الفكرة.

وتزامن حذف الأغاني مع حصول أدهم نابلسي على إجازة في المحاسبة من الجامعة الأردنية، وقرر إيقاف مسيرته الغنائية بعد 3 أشهر وأكد أنه لم يقرر بعد الخطوة التالية.

اقرأ أيضا: تعرف على أسعار الدواجن اليوم في المنصورة الثلاثاء 21/12/2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
x