مايا دياب تنتقد أدهم نابلسي بعد اعتزاله وتدافع عن الفن
فن

مايا دياب تنتقد أدهم نابلسي بعد اعتزاله وتدافع عن الفن

أثار المطرب أدهم نابلسي بعد اعتزاله الكثير من الجدل حيث لاقي بعد الردود الأفعال الإيجابية، والبعض هاجمه ودافع عن الفن مثل المطربة اللبنانية مايا دياب حيث كتبت علي حسابها الشخصي علي تويتر قائلة:”الفن مش حرام، الحرام إنكم فيه، مصحوب بهاشتاج #الفن مش حرام”.

أدهم نابلسي بعد اعتزاله وحديثه عن مستقبله القادم

الجدير بالذكر أن أدهم نابلسي بعد اعتزاله مجال الفن نهائيًا قد قام بالإعلان عن  من خلال مشاركته الجمهور فيديو علي موقع الفيديوهات يوتيوب صرح فيه عن ابتعاده عن الغناء ورغبته في التقرب إلي الله.

تحدث فيه أدهم نابلسي داخل الفيديو قائلًا:”عندي خبر أسعدني جدًا وقررت أخده، وهو ابتعادي عن الفن، واتجاهي للتفكير في أحلام حياتي القادمة، وهحاول أوصلها بعيدًا عن مجال الفن، وأضاف: يجب أن تصل إلي هدفك وبعد أن تصل له فكر ماذا ستفعل بعدها، وقُم بوضع طموحات جديدة وحاول أن تسعي إلي تحقيقها”.

وأكمل:”الهدف الأساسي من تواجدنا في الحياة قد يكون أنا ومجموعة من الناس مش واخدين بالهم منه، هو أن سبب وجودنا في الحياة هو إرضاء رب العالمين، ونكون مثل ما ربنا أمر”.

وأضاف أدهم نابلسي: “الهدف الأساسي اللي بسعي له في الحياة واللي دايمًا بحاول أوصله هو إرضاء الله رب العالمين، وناس كتير من القريبين مني فاهمين إني مش مرتاح في مجال الغناء وأكيد هعتزل قريب، فالحمد لله بفضل الله، اعتزلت الغناء نهائيًا”.

اقرأ أيضًا: تعرف على أسعار الطوب الأحمر اليوم في مصر الثلاثاء 21/12/2021

زر الذهاب إلى الأعلى