بعد اعتزال أدهم نابلسي. فنانين اعتزلوا الفن للاقتراب من الله
فن

بعد اعتزال أدهم نابلسي.. فنانين اعتزلوا الفن للاقتراب من الله

بعد اعتزال أدهم نابلسي قد أثار ضجة كبيرة حول هذا القرار الذي أعلن عنه نهائيًا من خلال موقع تبادل الفيديوهات اليوتيوب مُصرحًا بجُملة “الغناء لا يرضي الله”.

بعد اعتزال أدهم نابلسي، فنانين اعتزلوا من قبل

بعد إعتزال أدهم نابلسي
بعد اعتزال أدهم نابلسي

كما تغيّرت الآراء حول قرار الاعتزال الذي صرح به نابلسي عن ابتعاده عن الغناء، فالكثيرين أكدوا أنه قد اعتزل المجال بالفعل، ومجموعة أخري رأت أنها مجرد شائعات حتي يصل إلي الكثير من الشهرة.

“الفن حرام”.. كان سبب اعتزال عدد كبير من نجوم الفن، رافعين شعار أن الفن حرام وقرروا الابتعاد عنه نهائيًا، بعضهم قرر قرار نهائي وظل على موقفه، ومجموعة أخري تراجعت عن قرار الاعتزال، سنوضحهم في هذا التقرير.

“فضل شاكر”

إعتزال أدهم نابلسي
بعد اعتزال أدهم نابلسي

حيث قرر الفنان فضل شكر أن يعتزل الغناء في مارس 2012، فصرح في تصريحات تلفزيونية: “قررت الاعتزال نهائيًا.. لأن الفن حرام، أنا إنسان مسلم هداه الله، والجمهور مجرد كذبة. وفي النهاية أنا قررت أبتعد عن الطريق الحرام”.

“حلا شيحة”

بعد إعتزال أدهم نابلسي
بعد اعتزال أدهم نابلسي

حيث قررت الفنانة حلا شحية أن تعتزل الفن في يوليو 2021، مما أثار ضجة كبيرة خاصة أنها أعلنت من قبل عن اعتزالها ثم رجعت للفن مرة أحري، ثم اعتزلت مرة أخري بعد زواجها الثالث من الداعية معز مسعود.

“حنان ترك”

بعد إعتزال أدهم نابلسي
بعد اعتزال أدهم نابلسي

قررت الفنانة حنان ترك ارتداء الحجاب فجاه بدون مقدمات، حيث تعجب الجمهور بقرارها واعتزالها الفن نهائيًا في عام 2010، عن طريق حديث  تلفزيوني قالت فيه: “قررت الحمد الله أن أعتزل الفن.. دي الخطوة اللي كنت بتمناها من الله سبحانه وتعالى، يعني أخت تريز المسلسل الأخير ليّا في التمثيل”.

“مروان بابلو”

بعد إعتزال أدهم نابلسي
بعد اعتزال أدهم نابلسي

قرر مطرب الراب المشهور مروان بابلو أن يعتزل الغناء نهائيًا، في مارس 2020، وبشكلٍ فجائي لجمهوره، موضحًا أنه سيتوب إلى الله تعالى، وقال بابلو من خلال موقع “إنستجرام”: “ما حدش يقولي أرجع تاني لو سمحتوا.. أنا بتوب لربنا الآن.. وبطلب من ربنا إنه يقبلني برحمته”.

“أمل حجازي”

بعد إعتزال أدهم نابلسي
بعد اعتزال أدهم نابلسي

قررت المطربة اللبنانية أمل حجازي الابتعاد عن الغناء في سبتمبر 2017، ووضحت عن حيرتها في دخول مجال الفن وبين اتجاهها للدين، مما كان سبب لها حدوث حيرة كبيرة انتهت بها إلي أنها قد قررت الاعتزال، بينما عادت للغناء بأغنية طرحتها للاحتفال بالمولد النبوي الشريف في نوفمبر 2017.

اقرأ أيضًا: طه دسوقي عن أصعب مشهد في موضوع عائلي.. كنت خايف منه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
x