إيداع المتهم بهتك عرض طفلة في ميت غمر مستشفى الأمراض العقلية
المنصورة

إيداع المتهم بهتك عرض طفلة في ميت غمر مستشفى الأمراض العقلية

المتهم بهتك عرض طفلة في ميت غمر، كانت بداية الواقعة تعود لقيام اب بإخطار رجال الأمن بمباحث الدقهلية عن قيام شاب بالتعدي على طفلته هـ. م. ر”، عمر ٧ سنوات وهتك عرضها مستغلا حداثة سنها.

المتهم بهتك عرض طفلة في ميت غمر بهتك عرض طفلة في ميت غمر

وعلى الفور تم تشكيل فرق بحث مختصة وانتقلت الجهات الأمنية إلى محل الواقعة لكشف ملابساتها وقد شهد والد الطفلة المجني عليها ويدعى “م. ر.”، أ ٣٤ عاما، عامل ومقيم بذات العنوان، أن المتهم قام باستدراج نجلته بطريق التحايل إلى مسكنه مستغلا حداثة سنها وتعدى عليها وهتك عرضها، وأكدت تقارير الطبيب الشرعي أن البصمة الوراثية المستخلصة من الملابس الخاصة بـ الطفلة المجنى عليها قد تطابقت مع الحمض النووي المستخلص من دماء المتهم ووفقاً لذلك قررت محكمة جنايات المنصورة، اليوم، برئاسة المستشار محمد أبو الفتوح إبراهيم الحنطور،

وعضوية المستشار حسام محمود حشيش، والمستشار أنس أسامة العبد، وأمانة سر مسعد كمال الدين طه، وعصام محمد الدسوقي، إيداع عاطل بمركز ميت غمر محافظة الدقهلية، بمستشفى الأمراض العقلية لبيان مدى سلامة قواه العقلية، وتحديد جلسة ٢٢ من شهر فبراير لعام 2022 للاطلاع على التقرير الوارد وسماع المرافعة وذلك لاتهامه بخطف وهتك عرض طفلة لم يتجاوز عمرها ٧ سنوات.

اقرأ أيضا : سفاح الجيزة يقتل صديقه وزوجته وسيدتان وأخفى جثة في “ديب فريزر”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
x