ملحم زين يحيي حفلا غنائيا بالكريسماس بألمانيا.. السبت المقبل
فن

ملحم زين يحيي حفلا غنائيا بالكريسماس بألمانيا.. السبت المقبل

ملحم زين يحيي حفلا غنائيا بالكريسماس بألمانيا، وذلك في يوم السبت الموافق 25 ديسمبر الحالي، وسيكون الحفل ضمن الفعاليات التي يقوم فنانين الغناء بإحيائها في الدول المختلفة احتفالا بالكريسماس.

ملحم زين يحيي حفلا غنائيا بالكريسماس بألمانيا.. السبت المقبل

ملحم زين يحيي حفلا غنائيا بالكريسماس

أطلق الفنان ملحم زين مؤخرا على موقع يوتيوب أغنية جديدة بعنوان “أمي وضحكتك”، تم تصوير الأغنية على شكل فيديو كليب ، وهي من كلمات “مهند العزاوي” ألحان “علي جاسم”، وتوزيع الموسيقى “أحمد المهندس” وإخراج “عادل سرحان”.

من ناحية أخرى، أطلق ملحم مؤخرًا أغنية “لما الحكي” من تأليف نزار فرنسيس وألحان ميشال فاضل وإخراج سام كيال وشارك في التصوير عدد من الفنانين اللبنانيين وهم عبده شاهين وختام اللحام ، وعصام الأشقر مع جوي سلامة، يهدف الفيديو إلى التوعية بآثار انتشار فيروس كورونا، بالإضافة إلى رفع مستوى الوعي بالامتثال للإجراءات والتدابير الوقائية للحد من انتشار العدوى.

كما شارك “ملحم زين” في أوبريت “صانع الأمل” بدولة الإمارات العربية المتحدة، وقد شاركه مجموعة من النجوم العرب مثل صابر الرباعي، نجوى كرم، عاصي الحلاني، وليد توفيق، ريد ون، يارا، فايز السعيد، لطيفة العرفاوي، وليد الشامي، محمد الشحي، بلقيس فتحي، محمد عساف، سيف نبيل، سعد لمجرد، ومايا دياب، واسما لمنور وعبير نعمة، ونبيل شعيل وآخرين.

اقرأ أيضا: محامي رشوان توفيق: موكلي مستعد للصلح رغم رفع ابنته للدعاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
x