أمينة خليل عن تحدثها الإنجليزية، وذهابها للطبيب النفسي
فن

أمينة خليل عن تحدثها الإنجليزية، وذهابها للطبيب النفسي

قررت الفنانة أمينة خليل أن تخرج عن صمتها وترد علي علي الأقاويل الشائعة حول نقدها عن تحدثها اللغة الإنجليزية وعن استعمالها الكثير من الكلمات الإنجليزية أثناء حديث لها مع المذيع أنس بوخش في برنامج AB talks، فقالت أمينة خلال أثناء تصريحات تلفزيونية:”أنا واحدة اتولدت برة في أمريكا، وبحب أتكلم عربي وإنجليزي، ولكن أول لغة اتكلمتها في حياتي كانت إنجليزي، كل واحد وشخصيته وكل واحد وحياته”.

أمينة خليل عن تحدثها الإنجليزية والطبيب النفسي

أمينة خليل عن تحدثها الإنجليزية
أمينة خليل عن تحدثها الإنجليزية

وأكملت: “كل إنسان إتولد في بيئة مُتغيرة، ولا يصح أن تحكموا عليّ بمجرد أنني أتحدث باللغة الإنجليزية، وفي بعض الأوقات يصبح من السهل عليّ أن أعبر عن نفسي بالإنجليزي، وأحيانًا بلاقي كلمات أعبر عنها باللغة العربية”.

كما أن الفنانة أمينة خليل قد وضحت أثناء حضورها في واحدًا من البرامج على منصة “يوتيوب” عن ذكريات لا تزال موجودة في ذاكرتي حتى الآن، منها مثلا ذكريات دراستي للتمثيل في أمريكا ودخولي في تجربة العمل في نفس الوقت، حيث عملت “جرسونة” وقامت بتنظيف دورات المياه.

ووضحت أيضًا عن استمرارها في الذهاب إلى طبيب نفسى للعلاج فوضحت إلي أنها مازالت تتابع معه حتى اليوم، وبكل وضوح قالت أمينة خليل أنها كانت ستقوم بعمل عملية تجميل في أنفها بعدما قيل لها: “مناخيرك عاملة مشكلة في الكاميرا” لكنها تراجعت قبل العلمية في آخر لحظة.

أما عن الحب والزواج قالت أمينة خليل: “إتخطبت مرتين وفيه عائلات انتقدتني بسبب عملي كممثلة، زعلت في البداية لكن بعد شيء يحدث لسبب ورسالتي هي تغيير الصورة المعروفة عن الممثلات بالوطن العربي.

اقرأ أيضًا: بعد اعتزال أدهم نابلسي.. فنانين اعتزلوا الفن للاقتراب من الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى