أزمة تهدد مشاركة الفيلم المصري سعاد في ترشيحه للأوسكار
فن

أزمة تهدد مشاركة الفيلم المصري سعاد في ترشيحه للأوسكار

أزمة تهدد مشاركة الفيلم المصري سعاد في ترشيحه للأوسكار، حيث قام مؤلف الفيلم “محمود عزت” بالإعلان عن أزمة جديدة من الممكن أن تعوق ترشيحه للأوسكار كأفضل فيلم دولي من إنتاج غير أمريكي وذلك بعد قيام لجنة اختيار الفيلم المصري باختياره لترشيحه للأوسكار.

 الفيلم المصري سعاد في ترشيحه للأوسكار

الفيلم المصري سعاد في ترشيحه للأوسكار

وقد قام محمود عزت بنشر على حسابه الشخصي على الفيسبوك بأن فيلم “سعاد” لن يتم عرضه هذا الشهر في دور العرض المصرية مضيفاً بأن الإعلان الترويجي للفيلم قد نزل بالفعل وكان قد تم الإعلان عن موعد عرضه ولكن قد تم رفع الإعلان ليتساءل العديد من الأشخاص عن السبب.

ليرد بأن الفيلم لم يصدر بعد تصريح الرقابة لعرضه، وأكد على أن الأمر ليس له علاقة بمحتوى الفيلم وإنما لأن المنتج “مارك لطفي” قام بتسجيل السناريو باسمه كمؤلف في الرقابة.

وأكمل قائلاً بأن تلك سابقة لم يُسمع عنها من قبل في أي سينما تجارية، وقال بأن مارك فعل هذا لتسهيل الأمور عليه ليترتب على ذلك الوشع الحالي وأضاف  “الفيلم نفسه مهدد بعدم العرض في مصر قريباً ومحدش عارف هيتعرض إمتي بعد أكتر من سنة من اختياره في مهرجان كان، ده اكتشفته من شهور على خلفية طلب المنتج الأساسي للفيلم مراجعة الميزانية لوجود شبهة اختلاس كارثية بالنسبة لفيلم مستقل. كارثية حرفياً، ومش هافتح التفاصيل دي دلوقتي.

اقرأ أيضا: محامي رشوان توفيق: موكلي مستعد للصلح رغم رفع ابنته للدعاوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى